ندية وحماس وتنافس مثير في بطولة الفقيد القائد يسلم الشروب

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> * في أجواء خاصة ومميزة ، تتواصل على ملعب نادي السد بباتيس في مديرية خنفر الأبينية مباريات بطولة الفقيد القائد "يسلم سعيد الشروب" الكروية في نسختها الأولى والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بإشراف إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين ، برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي وبدعم من مصنع اسمنت باتيس ، وقائد اللواء الثالث مشاه القائد أكرم الحنشي وتقام بمشاركة 33 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* وقد أقيمت 3 مباريات ضمن الدور التمهيدي للمسابقة ، ففي اللقاء الأول الذي سجل طرفاه أبناء البلدة الواحدة (النجم والأنصار باتيس) حضورا جيدا لم يمكن أحدهما لينال السيطرة والاستحواذ ومساحات الملعب لتمر الدقائق على وقع محاولات متبادلة وبعد أن كانت الخطورة وتهديد المرميين سمة حاضرة بين وقت وآخر غير أن لاعبي النجم كانوا أكثر قدرة على الوصول إلى شباك فريق الأنصار ليسجلوا هدفين عبر لاعبيه محمد مهيم من ضربة جزاء وحسين كداف حسموا بها اللقاء لصالحهم .. ونال لاعب النجم محمد مهيم جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من ناصر محسن السرحي وتسلمها من القاضي عبد الفتاح المقفعي.

* وفي اللقاء الثاني تمكن الربان من جعار أن يحجز موقعا له في محطة الدور الثاني بعد أن استطاع لاعبوه من تحقيق فوز صعب في مواجهتهم أمام الأماجد من زنجبار بهدف وحيد سجله عبدوه أحمد الخم استحق على إثرها جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من الدكتور رشيد العاقل نائب عميد كلية التربية زنجبار للشئون الإدارية تسلمها من مدير مدرسة السد الاستاذ مازن بالليل.

* وفي اللقاء الثالث استطاع صرر عبر عثمان من الدرجاج أن ينجز مهمته بكل يسر على حساب فريق التحالف من باتيس ، وبنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بعد فرض أفضليته واستحواذه على مجرياتها استحق على إثرها الفوز بثلاثية بيضاء كان نصيب لاعبه منها محمد محمد (هدفين) نال من خلالها جائزة أفضل لاعب ومقدارها 10 آلاف ريال مقدمة من محلات الفيصلي ممثلة بمالكها وسيم الحوفلي تسلمها من يد رئيس اتحاد باتيس للفرق الشعبية، ونادي السد الاستاذ فاروق علي عبيد .. وقد نقلت المباريات الثلاث وجميع لقاءات البطولة حتى الآن عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى