إدارة نادي شمسان تكرم مشبق والمنصوري نجمي منتخب الناشئين

> عدن«الأيام» علاء عياش :

> * في أجواء رائعة مليئة بالبهجة والسرور نظمت إدارة نادي شمسان برعاية اللواء مطهر الشعيبي وعبد الرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا احتفالية تكريمية لنجمي منتخبنا الوطني للناشئين ولاعبي النادي (عبد الرحمن عبد الله مشبق ومحمد خالد المنصوري) تقديراً لمشاركتهما الطيبة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي أقيمت في المملكة العربية السعودية وشهدت تتويج منتخبنا بالمركز الأول.

* وفي الحفل الذي أقيم عصر أمس بملعب باوزير بالمعلا على أنغام الفرقة الموسيقية النحاسية ، وبحضور مدرب المنتخب قيس محمد صالح ، وعدد من الشخصيات الرياضية والإجتماعية ونجوم كرة القدم العدنية كانت استهلاليته تلاوة آي من الذكر الحكيم ، ومن ثم ألقى رئيس النادي (العميد عدنان محفوظ القلعة) كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين .. مشيداً بحجم الانجاز الرائع الذي حققه نجما النادي ، برفقة بقية لاعبي المنتخب بحصولهم على المركز الأول في بطولة غرب آسيا في إنجاز غير مسبوق وهو الأول لكرة القدم اليمنية.

* واشار الأخ العميد عدنان قلعة في كلمته القيمة ، أن إدارة نادي شمسان الرياضي ، سعيدة جداً بتكريم أبنائها اللاعبين ، وكانت حريصة على إقامة هذا الحفل التكريمي لمبادلة اللاعبين الوفاء بالوفاء ،خاصة وأنهم حرصوا على أن يرفعوا راية النادي والوطن عالياً ، من خلال تقديمهم الأداء المشرف .. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة والعمل على تطوير مستواهم الفني والوصول إلى القمة.

* وقبل تكريم أبطال منتخبنا الوطني للناشئين كانت هنالك لفتة طيبة من إدارة نادي شمسان ، بتكريم من كان لدورهم وجهودهم الأثر الطيب في رفع مستويات لاعبي الفئات العمرية للنادي ، وساهموا في تنشئة أجيال شمسانية يُشار لهم بالبنان ، وهما (الكابتن فؤاد علي عبد الله) وكذا مربي الأجيال مكتشف النجوم بنادي شمسان ومدرب الفريق الكروي (الكابتن علي بادي).

* بعد ذلك تم تكريم (نجمي منتخبنا الوطني للناشئين المتوجين بلقب بطولة غرب آسيا عبد الرحمن عبدالله مشبق ومحمد خالد المنصوري) بدرعين تذكاريين تعبيرا وتقديرا لمشاركتهما المثمرة في البطولة وسط حفاوة بالغة من الحاضرين .. وعقب نهاية الحفل تم تقطيع (تورتة كيك) خاصة جهزت للمناسبة بمشاركة المكرمين وضيوف حفل التكريم الكبار.

* حضر الحفل : اللواء مطهر الشعيبي مدير أمن العاصمة عدن ، وعرفات محمد علي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والأستاذ القدير عبد الرحيم الجاوي مدير عام مديرية المعلا ، والمهندس نعمان شاهر رئيس الاتحادين اليمني والعربي للجودو ، وعدنان محفوظ القلعة رئيس نادي شمسان ، وعدد من الشخصيات الشمسانية ونجوم الزمن الجميل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى