فوز منتخب التواهي في افتتاح بطولة أوفياء التلال لقدامى عدن

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> * أقيمت عصر امس السبت على ملعب الهوكي بمدينة كريتر مباراة في إطار منافسات (دوري أوفياء التلال للكبار فوق 40 عاماً) وذلك بين منتخبي صيرة والتواهي حضرها جمع غفير من محبي التلال وعشاق كرة القدم .. علماً أنه يقام دوري أوفياء التلال بين منتخبات العاصمة عدن لفئة الكبار في إطار مساحة الوفاء التي يكنها محبو وعشاق الكرة التلالية للفقداء الذين ساهموا في حياتهم بمشاركة ومؤازرة التلال في كل مبارياته ، التي خاضها في وهم الفقيد : شيخ سميح رئيس رابطة التلال الأسبق والفقيد محمد اللحجي أحد أبرز مشجعي التلال في المدرجات ومحمد الجولحي حارس ومرافق الفريق التلالي في جميع مبارياته.

* مباراة امس كانت الإنطلاقة لهذا الدوري وجاءت وفقاً لجدول المباريات الذي تمخض عن عملية القرعة ، التي أجريت الأسبوع الماضي ، وقد انتهت بالتعادل السلبي وحسمت بضربات الترجيح التي ابتسمت لمنتخب التواهي، وقد غادر منتخب صيرة الدوري مبكراً على اعتبار أن الدوري يقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.
* الجدير ذكره أن هذا الدوري يقام بدعم ورعاية السلطة المحلية في المديرية ، ممثلة بالدكتور محمود جرادي مدير عام مديرية صيرة ، الذي اختار اللجنة المنظمة للدوري بعناية برئاسة الشاب الخلوق الكابتن المشهود له بالقدرة العالية على تنظيم البطولات (الكابتن محمد عبدي محمدوز).
* هذا وقد حضر المباراة مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود جرادي، وجمال نديم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وعبد الله عوض مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية خورمكسر وأحمد الحسني أمين اتحاد القدم بعدن سابقاً ، وعمرو جمال مدير مكتب مديرية صيرة و رمسيس عبد المولى لاعب نادي التلال سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى