خطة لرفع أكوام مخلفات البناء من الطرقات الرئيسة بعدن

> عدن «الأيام» خاص

>
تعاني شوارع رئيسة بعدن، من أكوام مخلفات البناء التي ترمى في شوارعها الرئيسة والفرعية، وبالقرب من المواقع الساحلية والجزر والجولات الهامة، في ظل غياب أجهزة السلطات المحلية والأمنية.

وبهذا الخصوص، اجتمع، اليوم السبت، م. قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بمدينة عدن، لمناقشة هذا المشكلة العويصة التي تسببت بتشويه المنظر الجمالي للمدينة، وتسببت أحيانًا بحوادث مرورية شنيعة.

وكلف مدير عام صندوق النظافة بمدينة عدن، رؤساء أقسام المخلفات والمخالفات بالتسريع في نقل مخلفات البناء التي يرميها سائقو القلابات بصورة عشوائية على جنبات الطرقات العامة مما تسببت بتشوية المنظر العام لجمال مدينة عدن.

وقال م. راشد "المخلفات والمخالفات هما عمل مشترك لضبط المخالفين والبدء في تصفية المواقع الرئيسة التي تعتبر واجهة للمدينة وبعد عملية التصفية يتم تثبيت عمال في المواقع لمراقبة المخالفين وضبطهم وتغريمهم.

ووجه راشد بترتيب آلية عمل لتنظيف المخلفات ورفع النظافة وعمل تشبيك مع المرافق الهامة والجانب الأمني لحماية العمال من الأعمال الفوضوية التي يمارسها بعض سائقي القلابات بحماية مسلحين خارجين عن القانون، والتنسيق مع الجهات المختصة لضبط المخالفين والعابثين بجمال المدينة.

وحث راشد خلال الاجتماع قسمي المخالفات والمخلفات إلى تكثيف العمل وترتيب العمال حسب متطلبات العمل، وأن يمارسوا عملهم بروح الفريق الواحد، حيث ومسؤولية جمال مدينة عدن تقع على عاتق الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى