​منتخب الكاميرون ينتظر المغرب أو مصر في نصف نهائي أفريقيا

> ياوندي «الأيام» متابعات

>
واصل منتخب الكاميرون، عروضه القوية في نهائيات كأس أمم أفريقيا، وخطف تأشيرة التأهل الأولى إلى الدور النصف نهائي، عقب فوزه بنتيجة هدفين دون رد، أمام المنتخب الجامبي، في ربع نهائي المسابقة .. ثنائية المنتخب الكاميروني وقعها كارل توكو ايكامبي في الدقيقتين 50، و57.

وقدم المنتخب الكاميروني، مباراة مميزة للغاية، ونجح في بسط سيطرته منذ الوهلة الأولى ، مستغلا تراجع لاعبي جامبيا للخلف، واعتمادهم على الكرات المرتدة السريعة .. وانتظر المنتخب الكاميروني ، إلى غاية الدقيقة 35 ليسجل أخطر فرصة في المرحلة الأولى ، حيث انطلق آنجيسا على الجناح، قبل أن يوزع كرة دقيقة لأبوبكر، ولكن رأسية الأخير صدها الحارس ببراعة كبيرة.

الشوط الثاني دخله المنتخب الكاميروني بقوة ، ونجح في الوصول إلى مرمى الجامبيين ، بعد مرور 5 دقائق فقط ، عبر النجم كارل توكو ايكامبي، الذي تابع توزيعة دقيقة من فاي، وحولها برأسه إلى الشباك .. وبعد مرور سبع دقائق ، تمكن المتألق إيكامبي، من إضافة الهدف الثاني، بعد عمل مميز من هونجلا الذي تلقى تمريرة في العمق قبل أن يتوغل بسرعة داخل منطقة العمليات ويوزع كرة دقيقة لـ إيكامبي الذي لم يتوان في إسكانها الشباك.

وفي الدقيقة 88 كاد أبوبكر أن يضيف الهدف الثالث للكاميرون حيث تابع كرة صدها الحارس الجامبي وسدد كرة قوية أمام شباك شاغر وتسديدته علت العارضة الأفقية.
وينتظر الكاميرون في المربع الذهبي، المتأهل من مواجهة اليوم بين المنتخب الوطني ومصر في ربع النهائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى