لجنة دوري عدن الممتاز تعقد مؤتمرا صحفيا لتوضيح بعض التساؤلات

> عدن «الأيام» علاء عياش : تصوير / أكرم عبدالله

> * عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم ، صباح أمس الأحد في قاعة الاجتماعات ، الكائنة في الصالة الرياضية المغطاة مؤتمراً صحفياً لتوضيح بعض الحثيثيات والتساؤلات التي صاحبت أحداث بعض مباريات البطولة ، ولإطلاع الشارع الرياضي العدني حول كل ما يستفسر عنه الإعلاميون الرياضيون والوسط الرياضي العدني وعشاق كرة القدم عامة في ما يخص الدوري الممتاز ، وذلك في اللقاء الذي أقيم صباح أمس الأحد في مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن بحضور مندوبي الأندية وإعلاميي بعض وسائل الاعلام المختلفة.

* وشهد اللقاء الذي جرى في جو مفعم بالود والإخاء نقاشات مستفيضة ، أثراها الحاضرون بمداخلاتهم القيمة ، والتي قوبلت بصدر رحب من قبل القائمين على البطولة ، والتي جرى من خلالها توضيح كثير من النقاط والتساؤلات التي كانت محل ريبة وشك عند البعض ، مما أتاح للجميع المعرفة والاطلاع بصورة وافية حول أسباب بعض الأحداث التي رافقت منافسات البطولة في مرحلتي الذهاب والإياب.

* ورحب مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن عرفات محمد علي قاسم في مستهل اللقاء بمندوبي الأندية والاعلاميين الحاضرين مباركاً نجاح بطولة دوري عدن الممتاز وعودة جمهور رياضة عدن للمدرجات بصورة رائعة تثلج الصدور .. مضيفاً إلى أن إقامة هذا المؤتمر جاء من منطلق توضيح كثير من النقاط والتساؤلات التي رافقت مباريات البطولة من أجل إطلاع الجمهور الرياضي على بعض الأحداث التي تعاملت معها اللجنة المنظمة خلال البطولة في مرحلتي الذهاب والإياب .. وكشف الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الأخ عرفات في حديثه لوسائل الإعلام ومندوبي الأندية العدنية عن رصد محاولات كانت تستهدف إعاقة استمرارية البطولة التي أعادت للعاصمة عدن توهجها ورونقها البديع ، وساهمت في خلق تنافس شريف بين الأندية ولاعبيها واستمرت لقرابة خمسة أشهر .. بالإضافة إلى المكسب الكبير الذي حققته هذه البطولة الناجحة، والذي تمثل بعودة الجماهير الرياضية إلى المدرجات بصورة كثيفة .. مشيراً إلى أن نجاح البطولة وظهورها بهكذا كيفية وتألق لم يُعجب قلة من الأشخاص ، وممن يشتهرون دوماً بالإصطياد في الماء العكر وهم أسماء معروفة لدينا ولاتخفى عن الجميع.

* وبدوره بارك د . وسيم عبد المنان رئيس لجنة المسابقات في دوري عدن الممتاز النجاح الكبير والتميز للبطولة التي أصبحت على بُعد أمتار قليلة من الوصول لخط النهاية ، وطي آخر صفحاتها .. مؤكداً أن كل عمل من الطبيعي والحتمي أن ترافقه بعض السلبيات والأخطاء ، وهذا أمر مسلم به ، ولكن بإذن الله .. ومن ثم بجهود وتعاون الجميع سنتمكن في قادم المناسبات من تجنب وتفادي القصور والهفوات التي رافقت منافسات البطولة التي تعتبر إجمالاً ناجحة وحققت الهدف المرجو من إقامتها.

* واستمعت اللجنة المنظمة للبطولة بعد فتح الباب أمام الإعلاميين ومندوبي الاندية إلى عدد من الأسئلة والاستفسارات ، التي كان لها صلة بالأحداث التي شهدتها الجولات الماضية وخاصة مباراة الديربي الكبير الذي جمع فريقي (ناديي وحدة عدن والتلال) من أجل معرفة بعض الحثيثيات التي رصدتها اللجنة ، واتخذت من خلالها وعلى اثرها بعض القرارات ، وقد تم الإجابة عنها وتوضيح جميعها بشفافية وبصورة وافية ومكتملة.

* وفي نهاية اللقاء دعا مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن عرفات محمد علي قاسم ، الجميع إلى التعاون والعمل بروح الفريق الواحد من أجل إظهار رياضة عدن بصورة مثالية وزاهية تعكس الوجه الحضاري والحقيقي الرائد على مستوى الوطن وشبه الجزيرة والخليج مقدماً شكره لقيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن ممثلة بالأخ محافظ عدن أحمد حامد لملس ، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الأخ مؤمن حسن السقاف على جهودهم ودورهم في إنجاح البطولة من خلال الدعم السخي الذي حظيت به من قبلهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى