نائب وزير الشباب والرياضة يناقش خطة القطاعات للعام 2022

> عدن «الأيام» خاص :

> * ناقش الأخ نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه أمس الأحد ، الخطة العامة لقطاعات الوزارة ، خلال العام الجديد 2022م ، وآلية تنفيذها والسبل المعينةلإنجازها.
* وخلال الاجتماع الذي عُقد أمس بديوان عام الوزارة في محافظة عدن أشار الأخ منير الوجيه إلى أهمية وضع البرامج وتنفيذ الخطط المرسومة ، وفق الإمكانيات المتاحة ، وبما يضمن استمرارية الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة رغم ظروف الحرب التي تسببت بها مليشيات الانقلاب الحوثية.

* وأضاف الوجيه قائلاً : "نحن في وزارة الشباب والرياضة ، بقيادة الأخ الوزير نايف صالح البكري وبالشراكة مع القطاعات ، سنحرص على تنفيذ ما تضمنته الخطة العامة للوزارة ، وكل ما نتمناه أن يتكاتف الجميع ، من أجل إحداث النقلة النوعية المتميزة في نشاطاتنا المختلفة داخليًا وخارجيًا .. ومن المهم أن يسعى الجميع لتنفيذ الخطط والبرامج".

* واختتم مشددًا على ضرورة مواكبة إعلام الوزارة لمختلف الفعاليات والأنشطة ، التي يتم تنفيذها ، باعتباره المرآة الحقيقية لكل الأعمال والبرامج، والانعكاس المباشر لمجمل النشاطات.
* حضر الاجتماع وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي ووكيل قطاع المرأة نادية عبد الله والوكيل المساعد لقطاع الشباب ومستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي، وجميع مدراء عموم الإدارات العامة والأقسام بديوان الوزارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى