السلطة المحلية ونادي المخا في تعز يكرمان الكابتن القدير نبيل مكرم

> المخا «الأيام» أنمار اسكندر :

> * كُرم المدرب الوطني المعروف الكابتن نبيل مكرم عصر يوم الجمعة الماضية 28/01/2022 في ملعب الميناء بالمخا ، من قبل السلطة المحلية ونادي ميناء المخا ، في ظل حفاوة كبيرة من أبناء المخا وقياداتها المحلية والرياضية نظير جهوده التي بذلها خلال سنوات الحرب ، والحصار في محافظة تعز وأندية الريف الحجرية ومديرياتها.

* الكابتن نبيل مكرم لعب دوراً ريادياً كبيراً في إظهار محافظة تعز رياضياً ، من خلال تفعيل الرياضة عامة ، وكرة القدم خاصة ، وهو من حافظ على بقائها عندما غابت الرياضة الرسمية .. حيث أثبت أن العمل تكاملي لبناء الوطن ومستقبله الرياضي ، وأن كل من أخلص وتألق ، وهو يمثل المنتخبات الوطنية للناشئين والشباب والأولمبي والأول كلاعب ، أو مرب فاضل ، أو مدرب ، أو مكتشف للمواهب هو في الأساس يخدم هذا الوطن ، وهو ما قام به الكابتن نبيل مكرم الذي ظل يحمل هم وطن قتلته الحروب والحصار والفتن.

* ولا يخفى على أحد ، الإنجازات المتنوعة والكثيرة التي حققها هذا الكابتن القدير ، مما يجعل من تكريمه أمراً واجباً على الجميع في هذه المحافظة ، أو على مستوى الوطن الكبير كله .. إنه حقاً تكريم مستحق ولائق ذلك الذي تم من قبل أبناء مديرية المخا والسلطة المحلية حيث رفعت سواعد الرياضيين والرجال الأوفياء (هذا النبيل) على الأكتاف في يوم الوفاء لأبطال الكرة اليمنية أمثال المدرب الوطني القدير نبيل مكرم حفظه الله ورعاه.

* وكم كان المشهد التكريمي رائعاً ، بحضور شخصيات وطنية ورياضية واجتماعية ومهتمة ، اعتلت منصة تكريم الأوفياء والأبطال ، وهي من سلمت وتوجت بالنياشين والدروع والشهادات التقديرية المقدمة من الجهات المكرمة للكابتن المكرم نبيل مكرم.
* في الختام نستطيع القول أن تكريم الكابتن نبيل مكرم هو تكريم لنا جميعاً في محافظة تعز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى