​الصحة: مستعدون لفتح قسم العمليات الكبرى بمستشفى قشن

> الغيظة "الأيام» خاص

>
قال محمد شلال مدير مكتب الصحة ومدير مستشفى قشن العام بالمهرة، اليوم الثلاثاء، إن اهتمام السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر أسهم بشكل كبير في تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية بالمستشفى الذي يقدم خدماته للمديرية.

وأكد شلال أنهم في مكتب الصحة بالمديرية يستعدون لفتح قسم العمليات الكبرى المجهز بالأجهزة والمعدات والكادر الطبي بدعم من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة.
وأضاف، كثفت السلطات دعمها للقطاع الطبي في المديرية، الأمر الذي ساعد على تطوير مرافق المستشفى العام وتأهيل الكادر الوظيفي.

وذكر مسؤول القطاع الصحي تنفيذ مشروع الترميم الكامل لمبنى المستشفى وترصيص قسم الأشعة وبناء غرفتين للمولد الكهربائي والوقود، بناءً على توجيهات مباشرة من المحافظ، حد قوله.
وأوضح أن هذه الخطوة تأتي ضمن اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية لتطوير المستشفى ورفع كفاءته لمواجهة جميع الحالات المرضية، وهو الأمر الذي سيخفف كثيراً من معاناة المواطنين.

وتابع، كان للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا دور فاعل في تنمية قدرات المستشفى، وذلك من خلال تنفيذ مشروع بناء سور للمستشفى ورصف ساحته، مضيفًا، أن هذا المشروع حسن من المنظر العام لمرافق المستشفى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى