​هل يلحق بنزيما بمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس ملك اسبانيا؟

> مدريد «الأيام» وكالات :

> * أوضح إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، موقف مهاجم الفريق، كريم بنزيما من المشاركة أمام أتليتك بلباو في إطار مسابقة كأس ملك إسبانيا.
 * كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد كان قد أصيب في مباراة إلتشي الأسبوع الماضي، في المباراة التي تعادل فيها النادي الملكي مع إلتشي بنتيجة 2 - 2، إذ يُعاني من إصابة عضلية .. وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية : "إنه لشرف لريال مدريد أن يكون لدينا لاعبًا مثل كريم بنزيما .. الجمهور يفتح التلفاز أو يذهب إلى الملعب للاستمتاع به ، كريم يُجسد كل ذلك وهذا شرف .. لاعبون مثله يساعدون ريال مدريد كي يكبر ويحقق الإنجازات".

 * وأتم تصريحاته موضحًا ما إذا كان كريم بنزيما سيكون قادرًا على اللعب في مباراة غد الخميس قائلًا : "دعونا نرى ما إذا كان سيصل ، نحن نأمل ذلك .. إنها مباراة مهمة للغاية، هو لاعب أساسي وسنرى ما إذا كان متاحًا".
 * هذا .. وستكون الجولة القادمة من الدوريات الكبرى هي الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي ، وستعود عجلة الدوريات للدوران مجدداً ، في 5 من الشهر الجاري فبراير 2022م.

 * وبسبب ضيق الوقت ، قرر الاتحاد الإسباني إقامة مباريات ربع نهائي كأس الملك ، بعد التوقف الدولي مباشرة ، وقبل انطلاق الدوريات .. والمشكلة الأكبر تكمن في اللاعبين اللاتينيين، الذين لن يتمكنوا من خوض اللقاء لأنهم سيعودون من منتخبات بلادهم في نفس اليوم، ونخص بالذكر هنا الرباعي البرازيلي كاسيميرو، إيدير ميليتاو، فينسيوس جونيور ورودريجو ، بالإضافة إلى فيدريكو فالفيردي الذي سيتواجد رفقة منتخب بلاده الأوروجواي.
 * وأضاف التقرير إلى أن ريال مدريد الأكثر تضرراً من هذه المسألة ، لأنه سيسخر خدمات (5 لاعبين لاتينيين في بطولة الكأس) ، بينما سيسخر ريال بيتيس 3 لاعبين ، ولاعب واحد فقط من فالنسيا ، ورايو فاييكانو .. أما بقية الأندية فلن تخسر أي لاعب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى