د . سالم لجدع يلتقي بمدرب منتخب الناشئين قيس محمد صالح

> عدن «الأيام» عادل القباص :

> * التقى الدكتور سالم لجدع عميد كلية التربية بجامعة عدن ومعه زملاؤه في الكلية وقسم التربية البدنية يوم أمس الأربعاء بمدرب منتخبنا الوطني للناشئين (الكابتن قيس محمد صالح) بمناسبة تحقيق الانجاز التاريخي الذي انتزعه المنتخب بنيله لقب بطولة غرب آسيا للناشئين.

* وأثناء هذا اللقاء ألقى الدكتور سالم لجدع ، نيابة عن زملائه الأكاديميين ، كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بالإنجاز الكبير والتاريخي ، الذي حققه لاعبو المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم ، بقيادة المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح ، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية، والجماهير اليمنية (اللاعب رقم 12) .. مشيراً إلى أن كافة منتسبي جامعة عدن ، يشعرون بالإفتخار أيضاً بهذا المنجز الذهبي ، الفريد من نوعه في تاريخ اليمن.

* وجدد د . لجدع تهانيه الحارة للكابتن قيس محمد صالح ، وكافة الطاقم الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للناشئين الأبطال الميامين الذين كللوا جهودهم في الملاعب بهذا الإنجاز التاريخي ، مؤكداً أن ما حققوه هو انفراد رائع لكونه اللقب الأول في تاريخ كرة القدم اليمنية ، وعلى طريق تحقيق المزيد من الإنجازات في المحافل الخارجية.

* من جانبه .. عبر مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (الكابتن قيس محمد صالح) عن سعادته الكبيرة ، بهذا اللقاء الأخوي ، وحسن الضيافة والاستقبال الحار الذي حظي به مع زملائه في جامعة عدن .. مقدماً شكره وتقديره وعرفانه للجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى