​افتتاح حديقة جديدة ومتنفس للأسر بمديرية صيرة

> عدن «الأيام» خاص

>
افتتح، اليوم الأربعاء، مدير عام مديرية صيرة د. محمود جرادي، ومدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، حديقة الوسام الملكي "فان لاند" بمديرية صيرة.

وخلال الافتتاح أكد مدير عام صيرة أن افتتاح حديقة الوسام الملكي تأتي برعاية محافظة العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وأن السلطة المحلية بالمديرية تولي اهتمامًا بالغًا بدعم المشاريع الاستثمارية بالمديرية التي تعود بالنفع على أهالي كريتر وعدن.

وأشار بن جرادي إلى أنه جرى الاتفاق مع المستثمر على أن تكون أسعار دخول الحديقة رمزية، وفي متناول كافة الأهالي بعدن، داعيًا المستثمرين لتدشين المشاريع الاستثمارية النوعية بالمديرية التي تخدم أبناء المديرية وعدن ككل، وأن السلطة المحلية في المديرية ستقدم الدعم والعون للمشاريع الاستثمارية النوعية.

من جانبه، أشاد نائب مدير مكتب المحافظ أمجد المحسني، في حضرة الافتتاح، بهذا النوع من الاستثمار وما يمثله من افتتاح للمشاريع السياحية الاستثمارية بالعاصمة عدن، وعودة الوجه والنشاط السياحي بعدن، وخلق أماكن ترفيهية وسياحية للأسر والزوار القادمين لعدن من مختلف المناطق، موضحًا أن محافظ عدن يرعى هذه المشاريع ويشجع الاستثمار الجاد بعدن.

وبعدها استمع الحضور من المستثمر يسلم الحدي مالك حديقة الوسام الملكي، عن مكونات الحديقة التي تحتوي على مطاعم وكافيهات وصالة ألعاب ومسبح ومسرح ومتنفسات ومسطحات خضراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى