​وزير النقل يلتقي بمستشار مجموعة هائل سعيد أنعم ومشرف قطاع عدن

> عدن «الأيام» خاص

>
​عبر وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد عن تشجيعه للاستثمار والمستثمرين، مؤكدًا تقديم الوزارة كافة التسهيلات اللازمة بهدف تشجيع المستثمرين على إنجاز مشاريع تخدم البلد وبنيتها التحتية.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير، اليوم الأربعاء، في ديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، بكل من المهندس مازن محمود أمان مستشار مجموعة شركات هائل سعيد أنعم، وعبدالوهاب علي عبده مشرف قطاع المجموعة بعدن، وبحضور بسام أحمد المفلحي مدير عام مكتب الوزير.

اللقاء استعرض أوجه التعاون المشترك فيما بين وزارة النقل ومجموعة هائل سعيد أنعم، والخطوات التي قامت بها الوزارة مؤخرًا من أجل تطوير وتحسين العمل والخدمات المقدمة، ومنها آلية العمل الجديدة الخاصة بمنح التصاريح التي تم بموجبها نقل بعض صلاحيات مكتب الوزارة في الرياض إلى عدن بهدف تسهيل وتنظيم عملية إدخال البواخر والسفن إلى ميناء عدن والموانئ اليمنية الأخرى في المناطق المحررة.

من جهته أشاد م. مازن أمان مستشار مجموعة هائل سعيد أنعم بالجهود والخطوات الملموسة التي قامت وماتزال تقوم بها وزارة النقل بقيادة الوزير د. عبدالسلام حُميد، لافتًا إلى بعض الصعوبات التي كانت المجموعة تعاني منها المجموعة خلال السنوات الماضية، لاسيما فيما يتعلق بتأخير وصول التصاريح الخاصة بدخول البواخر التجارية والتي كانت تتسبب بأعباء مالية كبيرة على كاهل المجموعة، مؤكدًا أن الخطوة الأخيرة التي قامت بها الوزارة ساهمت وستسهم كثيرًا في تذليل العديد من الصعوبات التي كانت تواجه الشركات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى