​مسابقة للأغنية العدنية في مدارس الشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
​نظّم قسم الأنشطة المدرسية (شعبة الفنون والمسرح)، أمس الخميس، في مدرسة عمر المختار مسابقة الأغنية العدنية لمدارس التعليم الثانوي (حكومي وأهلي)، برعاية أنور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم الشيخ عثمان.

حيث افتتحت المسابقة بالنشيد الوطني الجنوبي، ثم كلمة رئيس قسم الأنشطة حسين يافعي قال فيها "إن الهدف من المسابقة هو إحياء الأغنية العدنية وعمالقتها واكتشاف المواهب وتنميتها وخلق تنافس خلّاق بين مدارس المديرية"
وأضاف "إننا في قسم الأنشطة بالمديرية منذ 2016، نقيم مسابقة الأغنية الوطنية الجنوبية وأردنا هذا العام أن نغيّر ونعطي مجال أكبر للإبداع والتنوع فكان اختيارنا للأغنية العدنية".

ثم تحدث أعضاء لجنة التحكيم المكونة من الفنان رامي نبيه، والعازف المبدع علي هادي والأستاذ خلدون زين رئيس شعبة الفنون والمسرح بقسم الأنشطة بالمديرية عن شروط المسابقة وضوابطها.
وأسفرت المسابقة التي نالت استحسان الحاضرين عن النتائج التالية: المركز الأول: ثانوية الراشد ممثلة بالطالبة المبدعة دنيا الخضر، عن أغنية "ياطير ياذا المعلى".

المركز الثاني: ثانوية عثمان عبده ممثلة بالطالب المبدع إبراهيم أحمد عن أغنية (خلاص حِسَّك تقل لي روح)، المركز الثالث: ثانوية بلقيس ممثلة بالطالبة المبدعة رغبة محمد عن أغنية (مستحيل أنساك).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى