اجتماع بعدن يناقش موازنة السلطات المحلية للمحافظات المحررة

> عدن "الأيام" سبأ:

> ناقش اجتماع عقد، اليوم الأحد، بالعاصمة عدن برئاسة وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الرقابة المالية المحلية والتمويل عوض مشبح، موازنات السلطات المحلية للمحافظات المحررة.

وأقر الاجتماع الذي ضم الوكيل المساعد لقطاع الموارد المالية عبدالغفار العيسائي وعددًا من مدراء العموم، استكمال إعداد السقوف التأشيرية لموازنات الوحدات الإدارية والمكاتب التنفيذية للسلطات المحلية للعام المالي 2022م، وموافاة اللجنة الفنية لإعداد الموازنة بتلك السقوف ومناقشتها بناءً على قرار رئيس الوزراء رقم 1 لسنة 2022م بتشكيل لجنة عليا للموازنات العامة (لجنة الاقتصاد الكلي) للسنة المالية 2022م.

وأكد مَشْبح، على أهمية تفعيل الاتصال مع السلطات المحلية في المحافظات لضمان سرعة وانسيابية تبادل المعلومات والبيانات بين الوزارة والمحافظات لما يُسهم من تطوير مهام الوزارة الرقابية والإشرافية على أجهزة السلطة المحلية.. مشيدًا بالجهود التي يبذلها فريق الوزارة للتنسيق مع الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء وموافاتهم بكافة التقارير المطلوبة وإنجاز المهام الموكلة إليهم، لا سيما ما يتصل بإنجاز مهام تحليل الوضع الراهن للسلطات المحلية بالمحافظات وذلك في إطار خطة الوزارة ضمن خطة مجلس الوزراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى