التخطيط تبحث مع اليونيسف تنفيذ مشروع الحوالات النقدية

> عدن "الأيام" سبأ:

> بحث وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، مع ممثل منظمة اليونيسف في اليمن فيليب دواميل، مستوى تنفيذ مشروع الحوالات النقدية، ومشاريع اليونيسف في مجالات الطفولة والمياه والإصحاح البيئي.

وشدد الوزير باذيب، على أهمية فتح الحسابات البنكية الخاصة بمشروع الحوالات النقدية في عدن، وتحديث قاعدة بيانات المشروع، وضمان تنفيذ المشروع مع الجهة المستفيدة ممثلة بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، إضافة إلى أهمية العمل على دعم وبناء قدرات صندوق الرعاية الاجتماعية.. مجددًا التأكيد على أهمية مشاريع اليونيسف، وضرورة التنسيق مع الجهات المعنية بشأن المشاريع المنفذة في عدد من المجالات.

وأكد باذيب، استعداد وزارة التخطيط لتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة لمنظمة اليونيسف من أجل تنفيذ برامجها ومشاريعها المختلفة بالشكل المطلوب.. مجددًا حرص الوزارة على نجاح مشاريع اليونيسف وضمان استفادة الشرائح المجتمعية من تلك المشاريع والمساهمة بتخفيف المعاناة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

من جانبه، جدد ممثل اليونيسف، تأكيده الحرص على مواصلة التعاون مع وزارة التخطيط، وتقديم المزيد من الدعم وتنفيذ المشاريع في مجالات الطفولة والمياه والتعليم والبيئة.
حضر اللقاء نائب وزير التخطيط الدكتور نزار باصهيب، ووكيلة وزارة التخطيط لقطاع المشاريع المهندسة وزيرة الشرماني، ومدير مكتب منظمة اليونيسف في عدن تشارلز نزوكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى