شباب روكب يخسر وديا من أهلي الغيل تحضيرا للثالثة

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * في إطار استعداداته للمشاركة في بطولة أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة (تجمع شبوة) المتوقع أن ينطلق في أواخر الشهر الجاري ، خسر الفريق الأول لكرة قدم نادي شباب روكب اللقاء الودي الذي جمعه على أرضية ملعب الفقيد بارادم في المكلا ، بنظيره فريق النادي الأهلي في غيل باوزير بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين .. ويقف الجهاز الفني للفريق الشبابي من خلال هذا اللقاء على جاهزية الفريق ، وتقييمها ، ومواصلة الفريق لمرحلة الإعداد حتى إتمام كامل الجاهزية.

* أنهى الأهلي الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما عبد الرحمن بامطرف ووجدي بن صبيح وفي بداية الشوط الثاني أضاف الأهلي هدفه الثالث عبر عبد الرحمن بامطرف الذي سجل هدفه الثاني .. فيما سجلت ثنائية شباب روكب عبر قائده محسن باقادر الذي أضاع ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز الاهلي 3 - 2 .. أدار اللقاء في الساحة أحمد العكبري والمساعد الأول محمود العمقي والمساعد الثاني محمد بو عابد.

* يُذكر أن فريق شباب روكب أوقعته القرعة في بطولة تجمعات الثالثة المؤهلة للدرجة الثانية ضمن (تجمع شبوة) ، مع فرق أندية جاره قصيعر من ساحل حضرموت وسيئون من الوادي والتضامن والصمود من شبوة والسد من مأرب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى