الكابتن قاسم السيد يحث لاعبي خنفر على بذل الجهود وتحقيق النتائج المرجوة

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> * التقى رئيس نادي خنفر الرياضي الكابتن القدير قاسم السيد بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وهم يتدربون ، حيث حثهم على بذل مزيد من الجهد والاستعداد الجيد من خلال التمارين المكثفة بقيادة المدرب القدير الكابتن حسام الحيدري .. جاء ذلك عصر يوم أمس على ملعب النادي في مدينة جعار استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة الدرجة الثانية التي سينظمها الاتحاد العام للعبة .. كما طالبهم بتقديم أفضل العروض ، والإلتزام بالجرعات التدريبية من أجل تحقيق النتائج الجيدة التي تؤهل إلى الصعود وإلى مصاف أندية الدرجة الاولى رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي الذي يعد من أقدم الأندية الرياضية التي لها صولات وجولات.

* وطالب الكابتن قاسم السيد محافظ محافظة أبين أبوبكر حسين سالم تقديم يد العون والمساعدة للفريق الكروي ، الذي يستعد لتمثيل محافظة أبين خير تمثيل من خلال خوض غمار مباريات أندية الدرجة الثانية والصعود إلى الدرجة الأولى .. مشيراً إلى أن الأخ محافظ أبين له مواقف كثيرة مشرفة في تقديم أوجه الدعم للشباب والرياضيين والفرق الرياضية التي تمثل المحافظة ونحن في انتظار وقوف محافظنا الرياضي إلى جانبنا بتقديم الدعم.

* من جانبه أكد الكابتن حسام الحيدري مدرب النادي الكبير أن الفريق يجري استعداداته حالياً على ملعب النادي لخوض غمار بطولة الدرجة الثانية وأنه يتم التركيز على الجانب الفني والتكتيكي ، من أجل الوصول إلى التشكيلة المثالية التي سيخوض بها الفريق التصفيات ، وأن إدارة النادي لم تقصر حيث وفرت الكثير للفريق الذي يضم في صفوفه العديد من العناصر الشابة التي يعول عليهم النادي كثيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى