أنصار رضوم يخطف الكأس من أمام نصر عرقة

> رضوم «الأيام» يسلم الحفشاء :

> * برعاية (العميد أحمد مهدي بن عفيف) قائد حماية المنشآت ، ووسط حضور جماهيري كبير ، يتقدمهم الأخ هادي سعيد الخرماء مدير عام مديرية رضوم ، والشيخ خالد علي الملازم رئيس فريق شباب الحامية والشيخ خالد باعتوان الرئيس الذهبي لملتقى الساحل الرياضي والأخ أحمد العمودي الأمين العام لنادي قنا الرياضي وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بمديريتي رضوم وميفعة جرت مباراة كأس السوبر بملتقى رضوم الجامع على ملعب 14 أكتوبر في مديرية رضوم بمحافظة شبوة ، والتي جمعت بين فريقي نصر عرقة بطل دوري الملتقى وأنصار رضوم بطل كأس الملتقى لعام 2021 ، وقد كانت مباراة رائعة استمتع بها الحاضرون ، رغم تحفظ الفريقين ، ولم يتمكن المدربون من قراءة المباراة بشكل سليم خصوصا في الشوط الثاني ، حيث كان وصول لاعبي الفريقين إلى المرميين على استحياء وخوف ، وكأنهم لا يريدون تسجيل الأهداف ، فانتهت المباراة بالتعادل السلبي ، ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح (فريق أنصار رضوم)، معلنة تتويجه بكأس السوبر .. وقد قام الإخوة الضيوف بتسليم كأس السوبر لفريق الأنصار.

* أدار المباراة تحكيميا ماجد الحداد في الساحة .. وساعده على الخطوط كل من : صلاح بلخير ، وعلاء بشعث ، وداؤود عليان رابعا .. وقد قام الإخوة الضيوف بتكريم الراعي الرسمي لكأس السوبر العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد حماية المنشآت بدرع تذكاري ، وكذلك تكريم حكام المباراة بشهادات تقديرية .. وتحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النجم (أحمد محمد المعبسي) محترف فريق نصر عرقة.

* الأستاذ صالح عوض عليان نائب رئيس ملتقى رضوم الجامع كتلة من الحيوية والنشاط ، وكان خلف نجاح مباراة كأس السوبر ، يعمل بكل جهد و تفان للارتقاء بعمل الملتقى إلى الأفضل نتمنى له التوفيق والنجاح مع طاقم العمل في الملتقى .. وقد علق على المباراة والحفل التكريمي الأخ الإعلامي المميز (محمد يسلم باكركر) أبو يوسف الذي كان رائعا مغردا بصوته الرائع والشجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى