​اللواء الرابع مشاة بأبين ينفذ عرضا عسكريا

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
قدم ضباط وأفراد اللواء الرابع مشاة جنوبي، اليوم الأحد، عرضا عسكريا مهيبا في مقر اللواء بمدينة زنجبار، في إطار الاستعدادات التي يجريها اللواء لرفع الجاهزية القتالية والعسكرية، ونفذت وحدات رمزية عرضا عسكريا، بحضور قائد اللواء العميد ركن علي ناصر المعكر الذي يحرص على رفع الجاهزية القتالية والعسكرية للضباط والأفراد ليكونوا في أتم الجاهزية في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وخلال العرض، أكد قائد اللواء الرابع مشاة جنوبي العميد ركن علي ناصر المعكر أن تنفيذ هذا العرض العسكري الصباحي من اجل الوقوف على الجاهزية القتالية التي ننشدها من اجل الذود والدفاع عن تراب الجنوب الغالي من الأعداء المتربصون الذين يحاولون النيل منه.
وقال المعكر إن أيدينا على الزناد في وجه الأعداء الذين يحاولون النيل من جنوبنا الغالي الذي قدم قوافل من الشهداء من أجل استعادته وعاصمته عدن.


وأضاف، يجب عليكم أن تتحلوا باليقظة والحس العسكري ونحن مستعدون لتنفيذ أي مهام قتالية من قبل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، ولن نسمح بالعبث بالأمن والسكينة في المحافظات المحررة، وقادمون لتحرير مديرية مكيراس من المليشيات الحوثية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية قد حققت انتصارات كبيرة في ميادين الشرف والبطولة بعد أن وصلت إلى الانضباط العسكري وخاضت معارك عديدة للذود والدفاع عن تراب الوطن إلى جانب المقاومة الجنوبية والأجهزة الأمنية ووصلت اليوم إلى مراحل متطورة بفضل الدعم الذي تقدمه القيادة السياسية ممثلة بالقائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى