​لقاء صحي يناقش خطط لجنة مشروع كوفاكس بعدن

> عدن «الأيام» خاص

> ​الصحة توجه باتخاذ إجراءات لتسهيل خدمة التحصين
> عقد د. قاسم بحيبح وزير الصحة العامة في مدينة عدن، اليوم الإثنين، لقاء صحيا ضم اللجنة المسؤولة بمشروع كوفاكس لمناقشة خطط عمل اللجنة واللجان الفنية المنبثقة عنها وجملة الصعاب التي تعترض مختلف أنشطتها.

ووفقًا للتفاصيل وجه بحيبح جملة من القرارات الهادفة إلى تحسين العمل في المشروع ورفع كفاءته بما يمكن إدارة المشروع من تحقيق نتائج متقدمة في عملها، دون المزيد من التفاصيل.

واستعرض د. علي الوليدي وكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الأولية ومدير مشروع كورونا خطة عمل المشروع وفريق العمل فيه والإجراءات الفنية المتصلة بعمل لجنة كوفاكس وحجم المنجز منها وتوزيعات المهام وكيفية توزيع اللقاحات والأدبيات الخاصة باللقاح على المستويات المختلفة وتحديد الفئات المستهدفة وتحديد قوام المشتغلين في التحصين وتعزيز مجالات التشبيك المجتمعي الموسع لإنجاح التحصين والوصول إلى أفضل النتائج المحققة.

وتحدث الوليدي في اللقاء عن المهام الموكلة لعدد من اللجان وقيم أدائها وناقش نقاط الضعف في اللجان.
وشدد بحيبح على ضرورة تفعيل عمل اللجان المختلفة بما يعزز الأداء السليم والفاعل لها كل في اختصاصه.

وأكد على ضرورة العمل وتجاوز المعوقات واتخاذ الإجراءات والتدابير التي تمكن المواطن من الحصول على خدمة التحصين والروابط الخاصة بكورونا.

ودعا المسؤول الصحي في الحكومة إلى العمل على تحقيق النتائج المحسنة للعمل، التي تعمل على تقديم الخدمة للمواطنين بيسر لاسيما عند إصدار الروابط الإليكترونية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى