​محافظ الضالع يزور أسرة الطفل عثمان ويوجه بسرعة تنفيذ القصاص

> الضالع «الأيام» خاص

>
​وجّه اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع قائد المحور، قائد اللواء 33 مدرع السلطة القضائية بالمحافظة بسرعة تنفيذ القصاص شرعًا بحق المجرم حاشد علي مثنى الذي ارتكب جريمة بشعة في ذبح ابنه الطفل البالغ من العمر 4 سنوات قبل أيام في منطقة العقلة مديرية الحصين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها محافظ الضالع، اليوم الاثنين، إلى أسرة الطفل في منطقة العقلة لكمة لشعوب بمعية رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة العميد عبدالله مهدي سعيد، والعميد أحمد قائد القبة قائد قوات الحزام الأمني، مدير عام شرطة الضالع، والعميد أبو عمر أركان محور الضالع القتالي، قائد لواء الدعم والإسناد.

هذا وعبّرت قيادة السلطة المحلية والانتقالي والحزام الأمني بمحافظة الضالع عن استنكارهم الشديد لهذه الجريمة البشعة بقيام والد الطفل بذبح ابنه فلذة كبده بطريقة بشعة ووحشية وفصل رأسه عن جسده، كما أدانوا هذه الجريمة المروعة التي هزت الوطن برمته، مؤكدين وقوفهم إلى جانب أسرة الطفل عثمان وكذا متابعة القضية أولًا بأول حتى ينال والد الطفل جزاءه الرادع.

ولاقت هذه الجريمة البشعة استهجانًا واستنكارًا لدى أبناء محافظة الضالع مطالبين الجهات المختصة بإنزال أقسى العقوبات بحقه نظير ما ارتكبه من جريمة شنعاء في ذبح طفل البراءة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى