اتحاد طلاب ردفان بعدن ينتخب هيئته الجديدة

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة العمومية لاتحاد طلاب ردفان - عدن، أمس الأول الإثنين، بعدن، اجتماعها الاستثنائي، لانتخاب ممثلي الهيئة العمومية.


وأكد رئيس إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج أدهم الغزالي اعتزازه بهذا الكيان الأصيل "اتحاد طلاب ردفان" باعتباره منجزًا غير مسبوق، داعيًا لضرورة الحفاظ عليه لما فيه مصلحة للطلاب، مؤكدًا على أهمية العلم والتعليم، ومؤكدًا وقوفهم في إدارة الشباب إلى جانب الطلاب والعلم والتعليم بشكل عام.



من جهته، أشار نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل مسؤول الاتحادات والتعاونيات بلحج ثروت عكاشة إلى تميّز اتحاد طلاب ردفان بين الاتحادات العاملة الأخرى، داعيًا للتعاون لاستمرارية نجاحاته، بمشاركة جميع الأعضاء، وأهمية العمل بشكل رسمي، وفق لوائح الاتحاد والقانون العام.


من جهته، أوضح رئيس الدائرة المالية، منصور عِبد سيف، المصروفات المالية للاتحاد منذُ التأسيس وحتى آخر حركة مالية، مبينًا جوانب الصرف والإيراد، والرصيد الحالي في الصندوق، مبينًا أسماء الداعمين، وتكلفة الأنشطة والأعمال والإيجارات التي يدفعها الاتحاد وغير ذلك من متعلقات الحركة المالية.

وفي الجلسة الثانية من الاجتماع، عقد طلاب المديريات، اجتماعات منفصلة، لرفع قوائم المرشحين لتمثيل الهيئة العمومية، حيث تم اختيار المرشحين عن طريق التصويت العلني من الطلاب، وكذلك عبر الاقتراع السرّي بين المرشحين أمام جميع الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى