حلم الهلال يصطدم بعنفوان تشيلسي في نصف نهائي مونديال الأندية

> دبي «الأيام» وكالات :

> * يصطدم الهلال السعودي بتشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء على ملعب محمد بن زايد في الإمارات في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية،
ويدير المباراة طاقم تحكيم مكسيكي بقيادة سيزار راموس، حيث يرتدي الهلال الزي التقليدي الأزرق، فيما يلعب تشيلسي بالقميص الأصفر.

* وارتفع سقف طموح الهلاليين ، بعد العرض الرائع ، والنتيجة العريضة أمام الجزيرة الإمارتي (6 - 1) في ربع النهائي ، حيث يتطلع الفريق إلى بلوغ النهائي على حساب بطل أوروبا .. وتذهب ترشيحات الفوز قبل المباراة لصالح الفريق الإنجليزي، وهو ما أيده البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، لكنه وعد بتقديم مباراة هجومية.
* ويغيب عن تشيلسي مدربه توماس توخيل لإصابته بفيروس كورونا بينما يقود الفريق مساعده زولت لوف من على الخطوط واكتسب الهلال دفعة معنوية عالية بعد النتيجة القياسية التي حسم بها مواجهة الجزيرة الإماراتي (6 - 1)، وأعلن الفيفا أنها الأعلى في تاريخ البطولة.

* كما رافق النتيجة، عرض هجومي رائع، كشف عن تناغم بين اللاعبين، مع دخول الصفقات الجديدة، مثل سعود عبد الحميد الظهير الأيسر والجناح البرازيلي ميشيل ديلجادو .. ويتوقع أن يعتمد جارديم على نفس التشكيل الذي لعب مباراة الجزيرة، وقد يمنح الفرصة للحارس الجديد محمد العويس، للمشاركة أساسيًا للإستفادة من خبرته الدولية في مثل هذه المباريات، كما قد يبدأ بالبرازيلي ميشيل.

* على الجهة المقابلة .. شارك جميع لاعبي تشيلسي في تدريبات الفريق في أبوظبي ، باستثناء (ريس جيمس) المصاب، وإدوارد ميندي حارس المرمى المتواجد في السنغال للإحتفال بكأس أمم إفريقيا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى