محافظ شبوة يكرم اللاعب سعيد العولقي نجم منتخب الناشئين

> عتق «الأيام» عادل القباص :

> * كرم محافظ شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي أمس الثلاثاء نجم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن سعيد عبدالله عبدربه العولقي بدرع تذكاري ومبلغ مالي .. وخلال هذا التكريم عبر المحافظ عن سروره البالغ بلقائه البطل الفذ الكابتن سعيد العولقي ، الذي مثل شبوة خير تمثيل مع زملائه أبطال كأس غرب آسيا لكرة القدم ، الذين قدموا لليمن هذا النصر الكروي الذهبي الأول في تاريخه ، وسجله الرياضي ، محققين طموح أكثر من ثلاثين مليون يمني في ظروف استثنائية لا يتغلب عليها سوى الابطال الميامين الذين قهروا المستحيل بارداتهم الحرة.

* وجدد المحافظ التهاني للمنتخب والجماهير اليمنية ، وكل أبناء الشعب والقيادة السياسية بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب ، والذي وحد اليمنيين بمختلف مشاربهم وانتماءآتهم السياسية ، وأن ما قدموه من مستويات فنية وكروية عالية شيء كبير، معبرا عن تقديره لجهود المدرب الوطني الكابتن قيس محمد صالح وكافة الطاقم الفني والإداري والطبي والإعلامي.

* من جانبه قدم الكابتن سعيد العولقي شكره وتقديره وعرفانه لداعم الشباب والمبدعين الاول في محافظة شبوة (الشيخ عوض محمد ابن الوزير) على رعايته وتكريمه له والذي سيعطيه دافعاً معنوياً بفضل من الله لتحقيق المزيد من الإنجازات لرفع إسم اليمن وعلمها عالياً.

* حضر التكريم وكيل محافظة شبوة مشرف قطاع الشباب سالم عبدالله الأحمدي ، ومدير عام مكتب المحافظ الدكتور شيخ بانافع ، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ، ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب بالمحافظة عوض سالم بساره ، والشخصية الرياضية رئيس نادي سلمان الرياضي السابق محمد بن محمد سيد ورئيس نادي سلمان الحنك عبدالله صالح الدحبول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى