إثر تصريحات لـ"الأيام" تهديد مباشر لمدير مدرسة الجلاء

> عدن «الأيام» : خاص:

> تعرض أكرم الحريري مدير مدرسة الجلاء بمديرية خو رمكسر بعدن، أمس الأول، إلى تهديد بالقتل من رقم هاتف محمول، وذلك على إثر تصريحات إعلامية حول سيطرة نازحين على المدرسة وتعطيلهم للعملية التعليمية منذُ 2011.

وتحدث الحريري في تقرير سابق لـ "الأيام" في العدد رقم (7329) الموافق 3 فبراير 2022، حول مشكلة النازحين في مدرسة الجلاء وتعطيل التعليم، وحمل التقرير عنوان (من مبنى شامخ وشعاع نور إلى قرية مستحدثة وعشش وأغنام) وهو التقرير الخاص الذي تناول ما قام به النازحون من تخريب للصرح التعليمي والتربوي العريق والشامخ (ثانوية الجلاء) بخورمكسر م/عدن وتحويلها إلى قرية.

وقال الحرير في تصريح لـ "الأيام"، "تلقيت تهديدا مباشرا بالتصفية الجسدية والسب والشتم ووصفي بالماسوني، ولم يكن التهديد فقط في جوالي ولكن وصلت التهديدات إلى رقم أحد الجيران".

وأضاف، "تم التعرف على صاحب الرَّقَم ومن أرسل الرسالة وتقدمت ببلاغ إلى إدارة الأمن لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تقدمت ببلاغ رسمي وسلمت رقم الهاتف لإدارة الآمن"، مؤكدًا أن الرقم الذي تلقي منه التهديد يعود إلى أحد النازحين المتواجدين في ثانوية الجلاء".

وفي ختام التصريح أشاد الحرير بدور صحيفة "الأيام" التي تناولت التقرير وسلطت الضور على ما يعانه هذا الصرح التعليمي العريق، شاكرًا قائد جهاز مكافحة الإرهاب ومدير أمن عدن وقائد المنطقة الرابعة ومدير شرطة خور مكسر الذين تجاوب مع بلاغه ووعد باتخاذ الإجراءات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى