​سالم الدوسري يفتح النار: الأهلي هرب من مواجهتنا من قبل .. نحن لا

> دبي «الأيام» متابعات :

>
* تحدث نجم نادي الهلال السعودي ومنتخب السعودية سالم الدوسري عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية ، لتحديد الثالث والرابع ، تلك المواجهة التي ستقام عصر اليوم السبت في دولة الإمارات .. وقال سالم الدوسري في تصريحات صحفية ، أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلي ، مشيراً إلى أن الفريق الأحمر قد هرب من مواجهة الهلال في السوبر المصري السعودي قبل عدة سنوات فكيف يخشى الأزرق مواجهته الآن.

 * من جهة أخرى، تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"استعدادنا لم يكن جيداً بسبب بطولة العرب وكذلك بطولة أفريقيا هناك لاعبون لم أرهم منذ شهرين وأنا أخسر أفضل حارس في مصر لا أخلق أعذاراً ، ولكن هذه هي الحقيقة".

 *  وأضاف:"خصمنا الهلال لعب مباراة رائعة أمام تشيلسي ، وأثبت أنه فريق قوي ، وكان من الممكن أن يصل للنهائي ، لقد أثبت الهلال أن مستويات الأندية باتت متقاربة بفعل ما قدمه أمام تشيلسي، وخصوصا في الشوط الثاني .. أنا سعيد بالفوز على مونتيري المكسيكي ، بعدما خسرنا أمامه مرتين سابقا، نحن فخورون بالمشاركة السابعة للأهلي في المونديال ونحاول الحصول على اللقب .. هذا هو هدف الأهلي تحقيق مونديال الأندية .. مواجهتنا أمام الهلال مهمة نحن نلعب لهدف وهو الحصول على ميدالية لمصر وأفريقيا ، نلعب أمام بطل آسيا ، وهو الهلال الذي سجل 6 أهداف في مباراته الأولى لذلك لن تكون مباراة سهلة".

 * واختتم حديثه قائلاً : "الهلال يملك لاعبين مميزين استقطبهم من أندية أوروبية لديهم لاعب قادم من بورتو وآخر من الدوري الإنجليزي، وهذا يدل على قوتهم وقوة التمويل المالي الذي يملكونه.

 * وفي نفس السياق أكد أسطورة الكرة السعودية السابق (سعيد العويران) أن مباراة الأهلي والهلال السعودي ، ستكون صعبة للغاية على الفريقين إلا أن عامل الوقت سيعطي أولوية للشياطين الحمر ، للفوز بالمباراة ، مشددًا على تشجيعه لنادي الزمالك وحبه الكبير للنجم المصري الزملكاوي أحمد الكأس .. وتحدث سعيد العويران في تصريحات مقتضبة عبر (برنامج كورة كل يوم)، حيث قال أسطورة الكرة السعودية:« الأهلي يمتلك فريقاً مدججاً بعدد كبير من النجوم ، وإدارة القلعة الحمراء لها كل الحق ، في إخراج عدد كبير من اللاعبين للإعارة ، المباراة ستكون صعبة للغاية على الهلال والأهلي ايضًا».

  * وأتم (سعيد العويران) تصريحاته قائلًا:« الأهلي يمتلك الكثير من مفاتيح اللعب داخل الملعب ، بالإضافة إلى أن عامل الوقت لمصلحة النادي الأهلي الذي لعب في يوم أقل من الهلال السعودي ، وسيكون العامل البدني لمصلحتهم ، في النهاية أنا أشجع نادي الزمالك بقوة ، وكنت أعشق مشاهدة أحمد الكأس واستمتع بأدائه كثيرًا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى