​الأهلي المصري يحصد برونزية كأس العالم برباعية في شباك الهلال السعودي

> أبوظبي «الأيام» وكالات :

>
 * اكتسح الأهلي المصري شقيقه الهلال السعودي 4 - 0 عصر اليوم السبت على ملعب آل نهيان في أبوظبي ليحصد الفريق الأحمر الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

 * وقد سجل أهداف الأهلي ياسر إبراهيم (هدفين) وأحمد عبد القادر وعمرو السولية في الدقائق 8 و17 و40 و64 ..  وأكمل فريق نادي الهلال السعودي المباراة بـ 9 لاعبين بعد طرد ماتيوس بيريرا ومحمد كنو في الدقيقتين 14 و28.

 * وحصد الأهلي المركز الثالث في مونديال الأندية للمرة الثانية على التوالي ، والثالثة في تاريخه ، فيما حصل فريق الهلال على المركز الرابع للمرة الثانية ، في مشاركته الثانية بتاريخه .. وقد دخل الأهلي المباراة بحماس واضح وسيطر على الكرة، وضغط هجوميا بحثا عن الهدف الأول الذي أحرزه عبر مدافعه ياسر إبراهيم بعد متابعته لضربة حرة غير مباشرة متقنة من علي معلول بضربة رأسية سكنت شباك محمد العويس في الدقيقة 8.

 * وأشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة للبرازيلي (ماتيوس بيريرا) لاعب فريق نادي الهلال السعودي ، بعد تدخله العنيف على ساق عمر السولية لاعب الأهلي في الدقيقة 14،

وعاد ياسر إبراهيم برأسية جديدة فسجل الهدف الثاني في الدقيقة 17 وسط ارتباك دفاعي للهلال.

 * وفي الدقيقة 28 أشهر الحكم بطاقة حمراء ثانية للاعب وسط الهلال محمد كنو ، بعد مراجعة تقنية الفيديو، التي أظهرت عرقلة اللاعب السعودي لمدافع الأهلي من دون كرة، ليكمل بطل آسيا المباراة بـ 9 لاعبين.

 * وأضاف أحمد عبد القادر الهدف الثالث للفريق المصري في الدقيقة 40 ، إذ راوغ لاعبين ، وسدد في قدم المدافع الكوري الجنوبي هيون سو ، قبل أن يتابعها لاعب الأهلي نفسه بتسديدة لم يفلح العويس في إبعادها .. وفي الدقيقة 64 عزز الأهلي تقدمه بهدف رابع عبر تسدية قوية من عمرو السولية لينتهي اللقاء بفوز أهلاوي كبير 4 - 0.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى