​ريال مدريد يخرج بتعادل محبط قبل موقعة باريس سان جيرمان

> مدريد «الأيام» وكالات :

>
* خرج فريق نادي ريال مدريد من مباراته مع نظيره فريق نادي فياريال ، بتعادل محبط ، قبل أيام من مواجهته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ، في دوري أبطال أوروبا.

 * وتعادل ريال مدريد مع فياريال 0 - 0 مساء يوم السبت ، في إطار مباريات المرحلة الرابعة والعشرين ، من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث صادفه الفشل في التسجيل للمباراة الثانية ، من آخر ثلاث مباريات لعبها في جميع المنافسات ليظهر تأثره الواضح بغياب نجمه الفرنسي الهداف (كريم بنزيمة) بسبب الإصابة .. علماً أنه كان يمني النفس بفوز يبعده بصدارة الدوري الإسباني ، ويمنحه جرعة معنوية قبل لقاء مضيفه فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الثلاثاء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 * الجدير بالذكر أن ريال مدريد كان قد أضاع ثلاث فرص محققة للتسجيل على مدار الدقائق التسعين ، بينما كاد فياريال أن يباغت ضيفه في أكثر من مناسبة .. وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 54 نقطة في الصدارة بفارق (4 نقاط) عن إشبيلية ، الذي تجاوز فريق إلتشي 2 - 0 أمس الأول الجمعة ، فيما صار رصيد فياريال 36 نقطة في المركز الخامس بالتساوي مع أتلتيكو مدريد السادس.
 

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى