​العماري يزور الصحافي الكبير محمد سالم قطن ويسلمه بطاقة عضوية الإعلام الرياضي

> الشحر «الأيام» خاص :

>
 * سلم رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت الزميل صلاح أحمد العماري ، ومعه الإعلامي المخضرم خالد محمد باعباد الصحفي والكاتب الكبير الأستاذ محمد سالم قطن أحد رواد الإعلام الرياضي في بلادنا عامة وحضرموت خاصة بطاقة عضوية اتحاد الإعلام الرياضي .. وخلال الزيارة نقل العماري للأستاذ محمد قطن تحيات قيادة الاتحاد العام للإعلام الرياضي برئاسة الدكتور جميل محمد طربوش ، والأمين العام الزميل شكري حسين ، وعضو الاتحاد العام ، وممثل ساحل حضرموت الزميل  فهمي باحمدان.

 * وأشاد رئيس اتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت بتاريخ الأستاذ قطن الذي يعد أحد رواد الإعلام عامة ، والإعلام الرياضي على وجه الخصوص في بلادنا ، مؤكداً أن حضرموت تفخر بعطاءات هذا الإعلامي والتربوي القدير ، مباركاً له إشهار إصداره الأخير : "إنهيار التصوّر المادي في النظام المعرفي" ، سائلاً الله تعالى ، أن يمن عليه بدوام الصحة والعافية.

 * من جهته .. أعرب الكاتب الصحفي الكبير الأستاذ محمد سالم قطن ، عن خالص شكره على هذه اللفتة الطيبة من قيادة اتحاد الإعلام الرياضي ، وفرعه في ساحل حضرموت ، والمتمثلة في زيارته لمنزله ومنحه بطاقة العضوية ، مثمنًا جهود قيادة الاتحاد في الإرتقاء بواقع الإعلام الرياضي في حضرموت والوطن .. وجرى خلال الزيارة مناقشة وضع فرع الاتحاد، وتدارس بعض الأفكار لتنفيذ نشاطات ودورات تدريبية لمنتسبي الاتحاد في مديرية  الشحر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى