​اليوم افتتاح البطولات الرياضية لطالبات منتخبات مديريات العاصمة عدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

>
تنظم لجنة رياضة المرأة وإدارة الانشطة المدرسية بعدن صباح اليوم الأحد البطولات الرياضية المدرسية لطالبات منتخبات مديريات المحافظة في ألعاب : الكرة الطائرة والطاولة والشطرنج وألعاب القوى برعاية الاخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة تحت إشراف مكتبي الشباب والرياضة وإدارة التربية والتعليم بعدن .. وتفتتح صباح اليوم في صالة الشهيد علي أسعد مثنى الرياضية المغطاة بمدينة الشيخ عثمان البطولة التي تجري وقائعها في الفترة بين 13 و15 فبراير بمشاركة طالبات يمثلن مدارس مديريات العاصمة عدن في منافسات الكرة الطائرة والطاولة والشطرنج وتقام جميعها بنظام خروج المغلوب.

وتتواصل صباح غد الإثنين البطولة بإقامة بطولة ألعاب القوى للمنتخبات المدرسية على مضمار الفقيد العولقي باستاد عدن الدولي بإقامة فعاليات (100 و200 و400 و 800 متر .. بالإضافة إلى رمي الجلة والتتابع والقفز الطويل على أن تختتم منافسات البطولة يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير.

وأوضحت الأستاذة نوال وارس رئيس لجنة رياضة المرأة بالعاصمة عدن أن البطولة ينظمها اتحاد رياضة المرأة بعدن، بالتعاون مع مكتب الأنشطة المدرسية ، وتأتي ضمن خطة الإتحاد وتهدف الى تطوير واستمرارية الرياضة النسوية .. مضيفا إلى أن اتحاد رياضة المرأة ينظم البطولة في إطار سعيه لعودة الرياضة النسوية لسابق عهدها ، وسبق وأن نظمت في الأسابيع الماضية دورات تأهيلية لمدربات الألعاب الرياضية .. وقدم رئيس لجنة رياضة المرأة في العاصمة عدن جزيل الشكر والامتنان لوزير الشباب والرياضة ومحافظ محافظة عدن على دعمهما ورعايتهما تنظيم البطولات النسوية ، وكما لا ننسى الدور الإيجابي الذي  يقدمه مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم من خلال الجهود والعطاءات الكبيرة التي يبذلها حرصا واهتماما بالقطاع الرياضي النسوي وتسهيل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجه الإتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى