استعدادات مكثفة لانطلاق منافسات بطولة الرست والقوة البدنية بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * تُجري حالياً الاستعدادات وبصورة مكثفة لانطلاق منافسات البطولة التنشيطية الثانية لرياضة الرست والقوة البدنية ، والتي تقام بمشاركة مجموعة من الشباب في فئات وزنية مختلفة برعاية ودعم الأخوين نائف البكري وزير الشباب والرياضة وأحمد حامد لملس محافظ المحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.

* وتنطلق عصر يوم الخميس القادم منافسات هذه البطولة في نسختها الثانية والتي تهدف إلى تنشيط هذه الرياضة وإحياء منافساتها والعمل على انتشار رقعة ممارساتها على نطاق واسع بين شباب المحافظة حيث ستقام في ست فئات وزنية 60 و 70 و 80 و 90 و 100 و + 100 كجم ، وسيتنافس خمسة لاعبين في كل فئة ليتوج صاحب المركز الأول في نهاية البطولة.

* تجدر الاشارة إلى أن بطولة الرست والقوة البدنية والتي تقام للمرة الثانية في العاصمة عدن وشهدت فوز البطل أدهم بدر مسعود في نهايتها بالمركز الأول ، لا تزال إلى هذه اللحظة في انتظار الإيفاء بوعد وزارة الشباب والرياضة في الاعتراف الرسمي بها ، وتشكيل اتحاد خاص يدير شؤون اللعبة ، التي أصبحت تحظى بإقبال وشعبية كبيرة بين الشباب بالعاصمة عدن وما جاورها.

* وقال الكابتن هاني بدر مسعود المسؤول المالي للجنة بطولة الرست والقوة البدنية :"إن لجنة هذه البطولة ما تزال تجتهد وتبذل جهودا كبيرة من أجل استكمال الترتيبات والتجهيزات الخاصة بإنطلاق البطولة ، من خلال الاهتمام بكافة التفاصيل ، وإظهارها بصورة مثالية ، تليق بشعبيتها الكبيرة بين الشباب وأود أن أنوه هنا إلى أن النسخة الحالية للبطولة ستكون مغايرة ومختلفة عن النسخة الماضية من الناحية التنظيمية والفنية .. ونحن نسعى من خلال تنظيم هذه البطولة إلى عكس صورة رائعة عن لعبة الرست والقوة البدنية ومواصلة مشوار تثبيت رواسي وقاعدة لها على مستوى المحافظة والوطن بصورة عامة .. وأشكر كل الجهود الجيدة التي بُذلت في سبيل إقامة البطولة وتسهيل كثير من الاحتياجات ومتطلبات إقامتها ، والتي يأتي في مقدمتها جهود وزارة الشباب والرياضة ، ممثلة بالأخ الوزير نائف البكري ، والسلطة المحلية بعدن بقيادة المحافظ أحمد حامد لملس ، كما لا ننسى الدور الكبير الذي لعبه مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن عرفات محمد علي قاسم ، من أجل تنظيم البطولة وإخراجها بصورة جيدة تليق بشعبيتها".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى