السلامية يكسب الراضة بثلاثية في افتتاح بطولة الوفاء للفقيد التميمي

> العين «الأيام» عارف علوان :

> * انطلقت عصر أمس الاحد على ملعب الشيخ عبد الله الحامد بالمحلة بمدينة العين في مديرية لودر محافظة أبين منافسات بطولة الوفاء الكروية السنوية للأب الروحي للرياضيين الفقيد الشيخ عبد الخالق التميمي التي تقام تحت إشراف لجنة رياضية مؤلفة من شباب العين ، برعاية كريمة من أولاده (فائز وصالح وفهمي ) وبمشاركة 13 فريقا شعبيا من مدينة العين والقرى المجاورة لها وزعت إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل على أن يتأهل الأول الثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.

* أولى مباريات البطولة جمعت أمس فريقي السلامية والراضه ضمن المجموعة الأولى ، وانتهت لمصلحة السلامية بثلاثة أهداف نظيفة ، استحق على إثرها الفوز وإيداع أول ثلاث نقاط في رصيده في مستهل مشواره بالمسابقة.

* مع إطلاق الحكم الشاب صلاح المشيبي صافرة البداية اتجهت الأنظار إلى ملعب الشيخ عبدلله الحامد الترابي وبدأت مجريات أحداث المباراة تجري بصوت المعلق المبدع أديب الزهري حيث انطلق اللقاء الأول في بطولة الوفاء وسط حضور جماهيري كبير بهجوم ضاغط من قبل لاعبي السلامية الذين فرضوا أفضليتهم وبعد عدة فرص ضائعة تمكن أحمد ناصر المسقعي ، من الوصول إلى شباك فريق الراضة محرزاً الهدف الأول للسلامية في د . 12 والهدف فتح شهية لاعبي السلامية الذين طمعوا في المزيد من الأهداف وإحراز أول ثلاث نقاط في أول لقاء لهم على حساب نظيرهم فريق الراضة الذي ظهر عاجزا عن مجاراة خصمه لينتهي الشوط الأول بتقدم السلامية.

* وفي الشوط الثاني واصل فريق السلامية تفوقه الواضح وتمكن من إضافة هدفين عبر لاعبيه لعوش وماطر .. فيما ظل الراضة عاجزاً عن فعل أي شي إيجابي ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لسلامية بثلاثة أهداف لصفر .. ونال جائزة أفضل لاعب وهي عبارة عن مبلغ مالي أحمد ناصر المسقعي (ماطر) والذي تسلمها من حفيد الفقيد محمد فائز عبد الخالق التميمي .. حضر الافتتاح الإعلامي الكبير الزميل محمد علي العولقي وحفيد الفقيد محمد فائز ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن سالم ناصر الكوني ، والمشرف الرياضي لنادي العين الرياضي عز الدين الكوني وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية بالمنطقة .. يلتقي اليوم الاثنين في ثاني لقاءات البطولة فريقا وادي العين وغزة في افتتاح مباريات المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى