تنسيق بين عقال الحارات ولجان التمكين بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

>
ناقش لقاء موسع دعت له السلطة المحلية بمديرية الحوطة في لحج اليوم الأحد سبل التنسيق المشترك بين عقال الحارات ولجان التمكين التابعة للصندوق الاجتماعي للتنمية بما يسهم في تسهيل عمل المؤسسات والجمعيات الخيرية العاملة في المجال الاغاثي بالمحافظة.


وعلمت "الأيام " أن العديد من المؤسسات والجمعيات الخيرية قد امتعنت عن الدخول للمدينة بسبب الاشكاليات الحاصلة في بعض حارات المدينة جراء  التداخل في العمل بين عقال الحارات واللجان المجتمعية حسب التفاصيل.

وأقر اللقاء تشكيل لجنةمكونة من سامي الجبلي مدير عام مديرية الحوطة و عارف المسعودي رئيس لجنة العقال و ثروت عكاشة نائب الشؤون الاجتماعية و عمر الصماتي مستشار المحافظة لشؤون المنظمات الدولية والمحليه وأصيل فاروق ممثل عن مجالس تعاون الحارات حيث تهدف هذه اللجنة إلى التنسيق مع المنظمات وتعريفها بالحارات الأكثر احتياجا بحسب الخطط والبرامج التي وضعتها هده اللجان أو العقال لحاراتهم.  


وكان مدير عام مديرية الحوطة قد دعا في بداية اللقاء إلى ضرورة  تكاتف الجهود من قبل الجميع في توحيد العمل المشترك بين عقال الحارات واللجان المجتمعية من أجل مصلحة الحوطة ومساعدة المنظمات الدولية في مجال الاغاثه والمشاريع التنموية والخدمية في المديرية.
وأكد الجبلي  خلال اللقاء دعوته للمؤسسات والجمعيات الخيرية بالدخول والعمل في مديرية الحوطة وتقديم المساعدات الاغاثية للمواطنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى