​«صافرة أورساتو» تقلق باريس سان جيرمان وريال مدريد

> باريس «الأيام» متابعات :

>
* أثار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» مخاوف باريس سان جيرمان وريال مدريد بتعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لقيادة المباراة التي تجمعهما غداً الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء، ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 * وعانى فريق نادي باريس سان جيرمان كثيراً في المباريات التي أدارها هذا الحكم الإيطالي في وقتٍ سابق ، مما يثير الخوف في النادي ، قبل المواجهة مع فريق نادي ريال مدريد .. وأبرز مباراة قادها أورساتو لباريس سان جيرمان كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 - 2020 والذي خسره أمام بايرن ميونيخ ، بهدف الفرنسي كينجسلي كومان في العاصمة البرتغالية لشبونة.

 * وقاد الحكم الدولي ذو الـ 46 عاماً مباراة فريق نادي باريس سان جيرمان أمام مانشستر سيتي في دور المجموعات من البطولة ، خلال الموسم الحالي والتي انتهت بخسارته 2 - 1 .. وعلى الصعيد الأوروبي قاد أورساتو 6 مباريات لباريس سان جيرمان، وحقق الفوز في 3 منها وخسر في 3 مباريات.

 * وفي الجهة الأخرى فإن ريال مدريد يعاني في المباريات التي يتولى فيها أورساتو التحكيم، وبلغت نسبة الانتصارات 50% أيضاً .. حيث تولى أورساتو قيادة 4 مباريات سابقة لريال مدريد في دوري الأبطال، وحقق الفوز على مالمو 8 - 0 وتغلب على غلطة سراي 1 - 0، وخسر من مانشستر سيتي 1 - 2 ، وخسر من تشيلسي 0 - 2.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى