​بنزيما على رأس قائمة ريال مدريد وراموس يغيب عن باريس

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق لخوض مواجهة باريس سان جيرمان ، غداً الثلاثاء ، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .. وشهدت القائمة تواجد الفرنسي كريم بنزيما ، والذي عانى من إصابة خلال مواجهة إلتشي بالليجا، ولم يشارك مع الفريق في المباريات الأخيرة، وموقفه غير واضح حتى الآن .. ولأول مرة هذا الموسم، تكون قائمة الفريق كاملة بدون غيابات للإصابة.

 * وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي : في حراسة المرمى : كورتوا ، لونين ، وفويدياس ، وفي الدفاع : كارفاخال ، ميليتاو ، ألابا ، فاييخو ، ناتشو ، مارسيلو ، وفيرلاند ميندي ، وفي الوسط : كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، لوكاس فاسكيز ، داني سيبايوس ، إيسكو ، وكامافينجا .. وفي الهجوم : هازارد ، بنزيما ، أسينسيو ، يوفيتش، بيل، فينيسيوس جونيور ، رودريجو جويس ، وماريانو دياز.

 * من جهة أخرى أكد تقرير صحفي فرنسي ، غياب الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان عن مواجهة ريال مدريد بسبب الإصابة ..  وبحسب إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، فإن راموس غاب عن تدريبات فريقه الجماعية صباح أمس وهو ما يقلص فرصه في اللحاق بالمباراة التي ستقام بعد يومين ، وحاول راموس اللحاق بمواجهة فريقه السابق، لكن على ما يبدو أنه لن يتمكن من خوض مباراة الذهاب ، على أمل أن يكون جاهزًا لمواجهة سانتياجو برنابيو يوم 19 من الشهر المقبل.

 * وانضم سيرجيو راموس إلى باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده في سانتياجو برنابيو ولم يخض راموس سوى 5 مباريات فقط مع باريس سان جيرمان، منذ انطلاق الموسم، بسبب معاناته من الإصابات المتتالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى