​محافظ حضرموت يشهد عرضًا عسكريًا لطلاب بكلية الشرطة

> المكلا «الأيام» خاص

>
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين، بزيارة إلى كلية الشرطة بحضرموت، حيث استقبله مدير الكلية العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، وعدد من قيادات الكلية.


وخلال الزيارة اطلع محافظ حضرموت على سير امتحانات الفصل الأول من العام الثاني لطلاب الدفعة الأولى من القسم العام "ثانوية عامة" التي يجلس لأدائها 248 طالبا، متعرفًا من مدير كلية الشرطة على سير عملية انتظام الامتحانات، موجهًا بتهيئة الظروف والأجواء الملائمة للطلاب، وحثّ الطلاب على مضاعفة الجهود والحرص على التميّز في الجوانب الأكاديمية والميدانية، راجيًا لهم التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج مشرّفة.


وفي ذات السياق، شهد المحافظ البحسني عرضًا عسكريًا لطلاب الدفعة الثانية من القسم العام "ثانوية عامة" المستجدين، مشيدًا بالعرض العسكري الذي قدمه الطلاب المستجدين، وأثنى على دقة خطواتهم النظامية، معبرًا عن سروره بأن تسير كلية الشرطة وفق برنامجها وخططها المعدّة من خلال استقبال هذه الدفعة الجديدة التي تضم ممثلين من محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى.

وأكد المحافظ البحسني في كلمة له على أهمية استغلال التحصيل العلمي وتطوير المهارات والقدرات الأمنية والشرطية، وضرورة الالتزام بالنظام والانضباط بوصفه الأساس لكل طالب في الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى