مسؤول بلحج: تسلمنا 250 وثيقة إسقاط موقع في أراضي الشباب

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري:

> قال رئيس اللجنة الاجتماعية بالمجلس المحلي لمديرية الحوطة علي أحمد الزيدي ممثل السلطة المحلية لمتابعة أراضي الشهداء والجرحى والشباب، إن المهندسين والفنيين يواصلون إنجاز كل مخططات وحدات الجوار والإسقاطات في أراضي الشباب بمحافظة لحج.

وأشار علي الزيدي في تصريح أمس الإثنين لـ "الأيام" إلى تسلمه من المختصين في هيئة الأراضي خلال الأيام الماضية 250 وثيقة إسقاط مواقع لأراضي الشباب منها 150 وثيقة إسقاط مواقع مناصفة للشهداء والجرحى و100 وثيقة إسقاط موقع للشباب تم تسليمها للمستفيدين من أصل 399 شهيدًا بدون ملحق و722 جريحًا بدون ملحق و3637 شابًا.

وأوضح أن عملية الإسقاطات للمواقع تتم بالنسبة للشهداء والجرحى بحسب الحروف الأبجدية، بينما إسقاطات أراضي الشباب بحسب رقم الاستمارة.

وقال الزيدي، "إن الأمن والأمان الذي تشهده المحافظات المحررة جاء بفضل دماء الشهداء والجرحى الذين لا بد من أن يتم إعطاؤهم الأولوية في الاستحقاق"، داعيًا محافظ لحج أحمد عبدالله تركي إلى التوجيه الصريح للمختصين في هيئة الأراضي بقبول كل الشهداء والجرحى ضمن كشوفات الاستحقاق للأراضي بحسب الوثائق القانونية التي بحوزتهم.

وأكد أن ما شهدته مديريتا الحوطة وتبن من توزيع للأراضي على الشباب والجرحى والشهداء من قبل اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ لحج لم تشهدها منذ عقود ولم يقم بها أي محافظ تولى قيادة المحافظة، داعيا إلى تكريم محافظ المحافظة بإطلاق اسم تركي على مخطط أراضي الشباب والشهداء والجرحى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى