رئيس الأهلي بغيل باوزير لـ"الأيام": نبارك إنجاز بطولة دوري فقداء دوعن وبلوغ طائرتنا المرحلة النهائية

> غيل باوزير «الأيام» فهمي باحمدان

>
​بارك الزميل الإعلامي فرج عمر عبد رئيس النادي الأهلي الرياضي في غيل باوزير ، الإنجاز الكروي ، الذي حققه الفريق الأول لكرة قدم النادي ، والمتمثل في إحرازه كأس بطولة دوري فقداء دوعن .. البطولة الرباعية التي اختتمت مؤخراً بتتويج ناديه بطلا إلى جانب حصد معظم ألقاب البطولة الفردية.

وقال رئيس نادي أهلي الغيل في تصريح خاص لصحيفة "الأيام" أن هذا الإنجاز الرياضي يأتي بعد أيام من تحقيق إنجاز آخر ، تمثل في تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة للنادي إلى المرحلة الثانية من بطولة الدوري الممتاز بعد عروض مشرفة ونتائج إيجابية في المرحلة التمهيدية .. مشيرا إلى أن ما تحقق يدفع مجلس إدارة النادي ، إلى مواصلة الاهتمام بهذه الكوكبة الشابة ، التي تكون منها الفريق الأول لكرة القدم وتسخير إمكانيات النادي لدعم إستمرارية تمارين الفريق بقيادة المدرب نجم النادي السابق الكابتن صالح الكلدي وتجهيزه للبطولات والاستحقاقات القادمة والسعي الجاد لتوفير كافة احتياجاته ، باعتباره أمل النادي ، وطموحاته في استعادة الإشراقة الكروية لأحد أعرق أندية حضرموت والوطن، وان شاء الله بهذا الفريق سيتحقق إنجاز عودة المجد الذي عرفت به مدينة الغيل التاريخية بناديها الكبير والشامخ، كما سنقف بكل امكانياتنا مع فريق الطائرة لدعم تحضيراته في نهائيات الدوري الممتاز والظهور بمستوى يليق باللعبة وتاريخها بالنادي.

ودعا الإعلامي عمر فرج عبد كافة أبناء غيل باوزير والنادي ومحبيه ونجومه الكبار والشخصيات الرياضية العاشقة لهذا الكيان إلى الإلتفاف حول إدارة النادي ومساندة  جهودها ودعمها بالأفكار والمقترحات وكل ما يمكن لتوحيد الصفوف نحو هدف استعادة أمجاد النادي وعودته القوية في الخارطة الرياضية .. مشيراً في ختام تصريحه إلى أن العام الحالي 2022 نأمل أن يكون فاتحة خير للنادي الأهلي في كل الألعاب الرياضية ، وحصد الإنجازات ، خاصة وأن النادي يسير وفق خطة تفعيل كافة الألعاب الرياضية والمناشط الثقافية والإجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى