​الزعوري يلتقي العلوي لبحث أحداث الساحة الجنوبية

> عدن «الأيام» خاص

>
​التقى د. محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في حكومة المناصفة، بمكتبه، اليوم الإثنين، القائد الجنوبي صالح عبد الحميد عبد المجيد العلوي مدير عام الهجرة والجوازات في جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية سابقًا.

وفي اللقاء جرى مناقشة جملة من القضايا، في مقدمتها هموم وتطلعات شعب الجنوب في ظل الأوضاع الراهنة وما تتطلبه المرحلة من بذل الجهد والمثابرة للنهوض بمستوى معيشة المواطنين وتقديم الخدمات لهم.

كما بحثا أهمية توحيد الصف والسعي نحو مزيد من التلاحم بما يعزز المكاسب التي تم تحقيقها، والتمكين للانتصارات الكبيرة والملاحم البطولية التي حققها أبناء الجنوب في سبيل تحرير أرضهم من المليشيا الحوثية التي كان آخرها "ملحمة بيحان"  على يد العمالقة الجنوبية.
وأكد عضو المجلس الانتقالي الجنوبي أن القيادات الجنوبية التي ناضلت وخاضت غمار مراحل الكفاح في منعطفات تاريخية مشهودة لتفرح الآن بروعة الإنجاز وبهاء الانتصار، في وقت يشهد الجنوب حضورا كبيرا ومؤثرا على المستوى الإقليمي والدولي.

وأثنى القائد الجنوبي العلوي على الجهود الكبيرة التي يبذلها الوزير الزعوري للنهوض بالوزارة والتغيير الملموس الذي طرأ على مستوى مكاتبها وقطاعاتها.
من جانبه أشاد الوزير بالدور الكبير الذي يضطلع به المجلس الانتقالي الجنوبي ودوره الفاعل في حكومة المناصفة، وقال إن نضالات أولئك الرجال في الماضي والحاضر رسمت اليوم لوحة الجنوب الجديد بزخرفها البديع كخلاصة لعصارة الأيام وذوب العمر في دروب التضحية والكفاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى