محافظ حضرموت يناقش الأوضاع الأمنية مع شيوخ وأعيان قبيلة المناهيل

> المكلا «الأيام» خاص

>
​استقبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الثلاثاء بمدينة المكلا، شيوخ وأعيان قبيلة المناهيل من مديريتي ثمود ورماة الصحراويتين، وفي مقدمتهم الشيخ صالح عبدالله عبده المنهالي، للاطلاع على أوضاع المديريتين وخصوصًا الجوانب الأمنية.

وقال المحافظ البحسني إن السلطة تتابع وترصد جميع المسائل الأمنية على مستوى المحافظة، وتسعى لوضع الحلول والمعالجات لها لافتًا إلى أهمية معسكر الخالدية الذي احتضن قوات النخبة الحضرمية منذ تأسيسها، والذي انطلقت منه قوات النخبة لتحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية، والتي أثمرت بنتائج إيجابية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار، مشيرًا إلى أن السلطة ستعطي القطاعات الخدمية اهتمامًا في المديريات الصحراوية وستعمل على تحسين الخدمات فيها للمواطنين.

وأشاد الحضور بكافة الإجراءات والخطوات التي اتخذتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت في سبيل حفظ الأمن والاستقرار، مجددين وقوفهم إلى جانب السلطة في كافة القرارات التي تتخذها للنأي بحضرموت بعيدًا عن أي أعمال تخريبية، ولما يحقق للمحافظة مزيدًا من الاستقرار في كافة مديرياتها ومناطقها.

من جهة أخرى بعث محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية عزاء ومواساة، إلى قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة وهيئة الهلال الأحمر وقوات التحالف بالإمارات، عزّاهم فيها بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى مندوب الهلال الأحمر حمدان صالح سالمين المنهالي، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال ألمّ به.

وتطرق محافظ حضرموت إلى مناقب الفقيد وأدواره منذ مراحل التحضير لإعداد قوات النخبة الحضرمية، وما تلاها من عمليات تمثّلت بتحرير مدن الساحل من العناصر الإرهابية، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، من خلال عمله كمندوب لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

وأثنى على ما قدمه الفقيد خلال فترة عمله من مشاريع إنسانية وإغاثية وإيوائية وصحية ومشاريع في قطاعات أخرى، معبرًا عن حزنه العميق بفقدان الهلال الأحمر الإماراتي أحد الكوادر التي سخّرت وقتها لخدمة الإنسان في حضرموت.

ورفع المحافظ البحسني خالص التعازي إلى قيادة دولة الإمارات الشقيقة وهيئة الهلال الأحمر وقوات التحالف وأفراد أسرته الكريمة، بهذا المصاب الجلل، مبتهلًا للمولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى