​وزارة التربية تناقش الصعوبات التي تواجه خطة عملها

> عدن «الأيام» سبأ

>
​شدد وزير التربية والتعليم طارق سالم العكبري على ضرورة تضافر الجهود ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي، مثمنًا في ذات الوقت الدور الذي لعبته مختلف القطاعات والأجهزة والإدارات خلال العام الماضي الذي ساهم في استقرار الأوضاع التعليمية.

ووجّه وزير التربية خلال ترأسه اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، وكلاء القطاعات ورؤساء الأجهزة بسرعة إنهاء التصورات والخطط المرتبطة للعام الجاري 2022، والإشكاليات التي تعترض سير العمل.

واستعرض الاجتماع عددًا من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع التي تواجه سير العمل التربوي والتعليمي ومعالجتها بما يسهم في استقرار الأوضاع التعليمية، ومناقشة ما تم تنفيذه من محضر الاجتماع السابق، إضافة إلى تقارير عن احتياجات قطاعات وأجهزة الوزارة من المشاريع خلال العام الجاري، والاستعدادات الجارية لإنهاء العام الدراسي 2021م/2022م واختبارات الشهادة العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي.

هذا وأقر الاجتماع العديد من القرارات والتوصيات المتعلقة بالإشكاليات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية ومعالجتها بصورة تسهم في تجاوزها خلال الفترة المقبلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى