لحج.. انتخاب هيئة إدارية جديدة لأقدم مؤسسة استهلاكية في الجنوب

> الحوطة «الأيام» خاص:

> شهدت محافظة لحج، اليوم الأربعاء، إعادة انتخاب هيئة إدارية للجمعية العمومية لجمعية الشاطري التعاونية الزراعية متعددة الأغراض.

وتعد هذه الجمعية من أقدم الجمعيات في الجنوب أثناء ما كانت تسمى مؤسسة الشاطري الاستهلاكية، التي حولت بعد الوحدة الى جمعية بعد انتهاء مؤسسات الجنوب و كانت تعمل في المجال الخدمي والاستهلاكي بمديريتي الحوطة وتبن وفيها آلاف المساهمين، بإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة.


وعقدت الهيئة الإدارية للجمعية أول اجتماع لها بحضور نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ثروت عكاشة ومسؤول الشؤون القانونية بالمكتب، حيث وزعت المهام بين الأعضاء المنتخبين وهم: لطف عوض عبدالله اليماني رئيسا للجمعية، سامي سالم سيف أمين عام، رضوان أحمد العاقل مسؤول مالي، حسين يحي علي الجانب الزراعي، فتحي علي عبد العزيز المشاريع، محمد فضل عبد المجيد الشؤون القانونية، حياة الرحيبي قطاع المرأة، هاشم علوي هود ومحمد صالح سعيد أعضاء في الهيئة الإدارية.


وأكد لطف اليماني رئيس الجمعية في تصريح لـ "الأيام" أهمية التكاتف بين الهيئة الإدارية للجمعية والعمل بروح الفريق الوحد بهدف الحفاظ على أصول وممتلكات الجمعية التي تتعرض بين الحين والآخر للاعتداء.

وأشاد اليماني بدور محافظ لحج بدعم الجمعية والحفاظ على أصولها من خلال إصدار التوجيهات للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات ضد المعتدين على أصول الجمعية التي تعد ملك لآلاف المساهمين في الجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى