محلي المكلا يتسلم معدات قاعدة بيانات لإدارة الحوادث

> المكلا «الأيام» خاص:

> تسلم مدير عام مديرية مدينة المكلا م. صالح فائز العمري، أمس الخميس، قاعدة بيانات إدارة الحوادث التابعة للوسطاء، المقدم من مؤسسة سلام وبناء، بتمويل منظمة شركاء اليمن.

ويهدف البرنامج لدعم قدرات اللجان المجتمعية في مشروع مبادرة وسطاء لجان المجتمع المحلي بالمكلا، حيث شملت المرحلة الأولى تدريب 52 متدربا من أعضاء اللجان المجتمعي وبإشراف 4 من المدربين للتدريب على نظام البرنامج، وتسليم معدات قاعدة البيانات.


وأكد مأمور المكلا العمري، أهمية دور المنظمات كشراكة تكاملية مع السلطات المحلية لتعزيز دورها، وتأهيل الكوادر المجتمعية لما من شأنه تقديم خدمة للمواطنين، معربًا عن شكره وتقديره لمؤسسة سلام وبناء والمنظمة الممولة "شركاء اليمن" لدورهم الملموس في تدريب وتأهيل وتمكين اللجان المجتمعية بمدينة المكلا.

بدوره أشار رئس مؤسسة سلام وبناء "الكثيري" بدور نظام اللجان المجتمعية والشعبية الذي أسسته شركة سنود لحلول الأعمال وتقنية المعلومات ليربط رؤساء الأحياء باللجنة المجتمعية مع المؤسسات الحكومية والمكاتب الخدمية، ليقوم بدور حلقة وصل تربط المواطنين بالجهات المختصة لتذليل الصعاب وتلافي العوائق الخدمية في الأحياء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى