​وزير الأوقاف يطلب من جامعة عدن توفير قاعات لطلاب التوجيه والإرشاد

> عدن «الأيام» سبأ

>
​بحث وزير الأوقاف والإرشاد محمد بن عيضة، مع رئيس جامعة عدن د. الخضر ناصر لصور، اليوم الأحد، سبل التعاون المشترك بين الوزارة والجامعة.

وفي اللقاء، طلب وزير الأوقاف بن عيضة، من رئيس جامعة عدن الخضر لصور توفير قاعات دراسية لطلاب المعهد العالي للتوجيه والإرشاد الذي يتبع الوزارة وينتسب إليه العديد من الطلاب هو في الوقت الحالي يشهد أعمال ترميم، مما يستدعي توفير قاعات دراسية بديلة ريثما تنتهي تلك الأعمال.

وقال الوزير بن عيضة "نحن في الوقت الحالي نبحث عن قاعات دراسية حتى يتمكن المعهد من القيام بعمله في مجال التدريس الذي يتوافد إليه عدد كبير من الطلاب ريثما يتسنى لنا الانتهاء من ترميم معهد الإمام البيحاني الذي هو المقر الرئيس لمعهد التوجيه والإرشاد ونتطلع من هذا الزيارة إلى تعاون الجامعة.. معربًا عن استعداده لتقديم كافة الخدمات وفتح باب التعاون المشترك مع جامعة عدن.

وقبيل اختتام اللقاء تم الاتفاق على توفير قاعات دراسية من قبل الجامعة لطلاب المعهد العالي للتوجيه والإرشاد حتى يتم الانتهاء من ترميم معهد الإمام البيحاني، والاستفادة من خبرات الطلاب الخريجين من المعهد لإدارة دور العبادة التابعة للجامعة بالكليات والحرم الجامعي الذي سيشهد في المستقبل القريب افتتاح أكبر مسجد يحمل اسم جامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى