تعثّر جديد لإشبيلية يريح ريال مدريد وبرشلونة يكتسح فالنسيا

> مدريد «الأيام» أ . ف . ب :

> * أقدم نادي إشبيلية على دعسة ناقصة في مسعاه إلى مزاحمة ريال مدريد على اللقب بسقوطه في فخ التعادل 1 - 1 أمام مضيفه إسبانيول اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم .. وافتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 36 عن طريق رافا مير، غير أن إسبانيول أدرك التعادل في الدقيقة 50 بهدف سيرخي داردر.

* وأكمل إشبيلية الربع ساعة الأخير من المباراة بعشرة لاعبين ، إثر طرد مدافعه الفرنسي جول كونديه لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية .. وبهذا التعادل ، وهو الرابع للنادي الأندلسي في آخر خمس مباريات في الدوري ، فشل إشبيلية في تضييق الخناق على ريال مدريد المتصدر بـ 57 نقطة ، وبقي ثانياً مع 51 نقطة ، أما إسبانيول ، فرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث عشر.

* وكان ريال مدريد قد تغلب على ديبورتيفو ألافيس (3 - 0) مساء أمس السبت ، وسجل أهداف ريال مدريد ، ماركو أسينسيو في الدقيقة (63) ، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة (80) ، وكريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (90) .. ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة ، وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز الـ 19 "قبل الأخير".

* وحقق برشلونة انتصارًا عريضًا (4 - 1) على مضيفه فالنسيا ، مساء اليوم الأحد، وسجل لبرشلونة كل من : أوباميانج هدفين في الدقيقتين 23 و38 ، وفرينكي دي يونج في الدقيقة 32 ، وبيدري في الدقيقة 63، بينما أحرز لفالنسيا كارلوس سولير في الدقيقة 52 .. وبهذا الانتصار رفع البلوجرانا رصيده إلى 42 نقطة، في المركز الرابع، بينما تجمد فالنسيا عند 30 نقطة، في المركز الثاني عشر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى