النصر والهلال .. قمة نارية على إيقاع التانجو

> الرياض «الأيام» وكالات :

> * تتجدد المواجهة بين النصر والهلال في قمة مفصلية ، لا تقبل القسمة على اثنين ، مساء اليوم الإثنين على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين .. والتقى الفريقان خلال شهر أكتوبر الماضي في قمة مفصلية أخرى ، تحت غطاء قاري ، عندما فاز الهلال (2 - 1) على الملعب ذاته وتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا.

* ووصل الفريقان إلى هذا الدور ، عقب فوز النصر على الاتفاق بهدف دون رد ، والهلال على الرائد بثانئية نظيفة .. ومهد الفريقان لهذه المواجهة بانتصارين قياسيين في الدوري، يوم الخميس الماضي، عندما تجاوز العالمي مستضيفه الباطن (4 - 3)، وسحق الزعيم نظيره الشباب بخماسية نظيفة.

* قمة اليوم تتسع لكل العناوين والاحتمالات ، وستقام على إيقاع التانجو ، خصوصا بعد التغييرات الأخيرة التي طرأت على الهلال بعودة الأرجنتيني رامون دياز لتولي الفريق محل البرتغالي المقال ليوناردو جارديم .. في المقابل، يتواجد على الجهة المقابلة الأرجنتيني الآخر ميجيل روسو ، الذي لا يعرف العالمي معه سوى الانتصارات، باستثناء سقطة الكلاسيكو أمام اتحاد جدة بثلاثية نظيفة.

* كما تتجدد مواجهة أخرى بين التعاون واتحاد جدة ، في غضون 5 أيام ، وعلى نفس ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة ، بعد انتهت مواجهة الخميس الماضي بالدوري بالتعادل (1 - 1) ، سيكون على أي منهما حسم مواجهة اليوم .. وتستكمل الجماهير السعودية، الوجبة الكروية الدسمة اليوم الإثنين، بلقاء المساء بين الشباب وأهلي جدة بالرياض.

* وتستكمل مباريات هذا الدور بمباراة الباطن والفيحاء ، وهي مواجهة متكافئة، وإن كان الفيحاء يتمتع بأفضلية نسبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى