الصداقة: العمل التطوعي مستمر بمركز العزل رغم شحة الإمكانيات

> عدن «الأيام» خاص:

> قال المركز الاعلامي لمستشفى الصداقة التعليمي العام في مدينة عدن، اليوم الإثنين، إن إدارة المستشفى نفذت نزولا ميدانيا للأقسام بهدف تفقد أوضاع الأقسام والعاملين فيها وتفقد احتياجاتهم.

وأضاف المركز، "رغم شحة الإمكانيات وعدم توفر موازنة في مركز العزل بمستشفى الصداقة ما زال العمل مستمرًا فيه تطوعيًا للفريق العامل بالمركز بتوجيهات من إدارة المستشفى بعدم التوقف عن تقديم الخدمة لإنقاذ حياة المرضى القادمين من جميع المحافظات".


وجاء تفقد المستشفى عقب زيارة وفد تابع للبنك الدولي في منظمة الصحة العالمية للمستشفى حيث كان في استقبالهم د. كفاية الجازعي مدير عام المستشفى.

وأشادت الجازعي بدور ودعم مشاريع البنك الدولي المتواصل في المستشفى وذكرت أن الزيارة هدفت للاطلاع على وضع المستشفى والتعرف على المشاريع التي أقيمت فيه وسيتم العمل على إقامتها ودعمها.


وأطلعت الجازعي الوفد الزائر على شرح مفصل عن أقسام المستشفى منه المستودعات الدوائية والطوارئ ومختبر الطوارئ وقسم إنعاش أطفال والحضانة وقسم التغذية كما اطلع الوفد على المولدات الكهربائية ومدى الدعم المقدم للمستشفى من الوقود في حالة الانطفاءات المتكررة في وقتنا الحاضر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى