​بروفسور أمريكي يطلع على أنشطة غرفة حضرموت

> المكلا «الأيام» خاص:

>
زار البروفسور في جامعة سيتون هال الأمريكية/ ديفيد وود، اليوم الاثنين، غرفة تجارة وصناعة حضرموت، للاطلاع على الأنشطة التي تقدمها الغرفة لمنتسبيها وفي جوانب التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي.

وفي مستهل اللقاء نقل القائم بأعمال المدير العام للغرفة منيف لحمدي تحيات مجلس إدارة الغرفة، ومرحباً بالبروفيسور ديفيد وود مستشار مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء لمشروع التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن خلال زيارته للغرفة واطلاعه على نشاط الغرفة وما تقدمه في خدمة منتسبيها ووقوفها الى جانب المجتمع من خلال تحقيق مستوى التعايش المجتمعي للمواطنين في الجوانب الاقتصادية.

من جانبه، أشاد البروفسور/ ديفيد وود بالإنجازات التي عملت عليها غرفة تجارة وصناعة حضرموت في تحقيق التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن ودعم منتسبيها وتمكين السيدات في تنمية مشاريعهن الاقتصادية والعمل على تطوير مستواهن الاقتصادي، شاكرا لهم حسن الاستقبال والحفاوة في زيارته للغرفة التجارية.

وقدم القائم بأعمال المدير العام لغرفة حضرموت درعا تذكاريا للبروفسور/ ديفيد وود مستشار مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء لمشروع التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي في اليمن هدية من الغرفة التجارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى