​انطلاق المرحلة الثانية من مشروع طريق باتيس - لبعوس

> عدن «الأيام» خاص

> دشن، اليوم الثلاثاء، بالعاصمة عدن، العمل بمشروع طريق "باتيس - رصد - معربان - لبعوس"، برعاية وزير الأشغال العامة والطرق م. مانع يسلم، ومحافظ أبين اللواء ركن أبوبكر حسين، ومحافظ لحج اللواء ركن أحمد التركي.

وفي الحفل بيّن مدير عام المشروع المستشار خالد محمد الحصني التحديات التي واجهت المشروع منذ انطلاقه في عام 2010 الناتجة عن الأحداث الذي مرت بها البلاد، مشيراً إلى أن الطريق يعد حيوي وهام في أحداث نقلة نوعية بمحافظتي لحج وأبين دعم النهوض بالمشاريع التنموية التي تخدم المواطنين.


واستعرض المستشار خالد أهم ما يحققه الطريق من تخفيف الازدحام لحركة السير وتسهيل عملية تنقل المواطنين وشاحنات البضائع وتعزيز حركة النشاط التجاري لأبناء المناطق الذي يمر بها الطريق، وتطرق إلى ما يتضمنه أعمال الطريق، البالغ طوله 98 كم، وعرض يتراوح بين 7 إلى 8م، من أعمال القطع الصخري والترابي وتنفيذ عبارات خرسانية بالإضافة إلى الإسفلتية، مثمناً الجهود الشخصية والدعم السخي من رجال الأعمال والتجار لأعمال شق الطريق الذي يمر بعدة مراحل والاحتياجات التي يتطلبها للاستمرار بما تبقى من مشروع "باتيس - رصد - معربان - لبعوس"، لما من شأنه خدمة المواطنين وتخفيف معاناة التنقل بين الطرق الوعرة والخطيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى